آخر الأخبار
  إصابات وحريق مركبة بحادث تصادم على شارع البترا في إربد   ارتفاع جديد على سعر غرام الذهب 21 في الأردن   الامارات تعتلي منصات التواصل .. أمطار لا تتوقف وسيول عارمة تجتاح البلاد   الأردن يسير 75 شاحنة مساعدات جديدة إلى غزة   صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس   وفد أردني يشارك باجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين   إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج خلال 3 أيام   إربد.. ازدحامات بشارع البتراء بعد حادث واحتراق مركبة   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم   القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية بمشاركة دولية   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحيةEHS   طقس دافئ في معظم مناطق المملكة حتى الجمعة   مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال

التلهوني: المجتمع الأردني آمن

{clean_title}
أعلن وزير العدل الدكتور بسام التلهوني أن العام الحالي سيشهد ربطًا الكترونيا مع إدارة المختبرات والأدلة الجرمية بهدف الحفاظ على الأدلة الجُرمية، وضمان سرعة وصولها ونقلها إلكترونيا بين النيابة العامة والأمن العام.

وقال إن مشروع الربط الالكتروني مع مديرية الأمن العام يأتي لزيادة الفعالية في نظام العدالة.

وأكد أن المجتمع الأردني وحسب القياسات الدولية والعالمية هو مجتمع آمن ومع ذلك لا بد من التَّعامل مع بعض الظواهر الجرمية، كحوادث السير المفتعلة والتقارير الطبية الوهمية والبلطجة والإتاوات، فلا تراخي في تطبيق القانون وتنفيذه بالقوة القصوى.

وبين أن هناك خطة مستقبلية بالرَّبط الإلكتروني مع دائرة الإقامة والحدود لتسهيل عملية تنفيذ القرارات القضائية بشكل مباشر.