آخر الأخبار
  إربد :ضبط متسول بحوزته 6 آلاف دينار جمعها في رمضان   فلكيًا .. دول ستصوم 30 يومًا وأخرى 29 يومًا في رمضان 2024   مبيضين : محاولات يائسة للتحريض على الدولة الأردنية   8إنزالات جوية جديدة لمساعدات تنفذها القوات المسلحة على شمال غزة بمشاركة 6 دول   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين

الوحدات يناشد جماهيره بالالتزام بالقوانين والاجراءات الوقائية .. تفاصيل

{clean_title}
ادارة الوحدات تناشد الجماهير الالتزام بالقوانين والإجراءات الوقائية "الأمن" الصحي المجتمعي  بالاحتفال بلقب دوري المحترفين
ناشد رئيس واعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، جماهير النادي ، بالتقيد بالقوانيين، والإجراءات الوقائية من الجهات الصحية ، وطالبت الادارة بأهمية المحافظة على شروط "الأمن" الصحي المجتمعي، وتنفيذ اجراءات السلامة العامة في احتفالاتها بفريقها بطل الدوري، وتتويجه بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للموسم 2020، عقب مباراته الاخيرة بالدوري أمام شقيقه الفيصلي مساء يوم بعد غدِ السبت، على استاد عمان الدولي،  وشددت الهيئة الادارية الإلتزام بإرتداء الكمامات، والتباعد الإجتماعي وعدم التجمعات تنفيذا لاوامر الدفاع، والاجراءات الصحية من قبل وزارة الصحة ولجنة الأوبئة، ومراعاتها للظرف الوبائي الاستثنائي الذي يعيشه أردننا الحبيب، ودعم الجهود الحكومية الكبيرة للحد من انتشار فيروس "كورونا" .
افاد بذلك محمد غنام الناطق الاعلامي للنادي ، واضاف ان الهيئة الإدارية اهابت بجماهير النادي الكبيرة، بأهمية عكس صورة حضارية في احتفالاتها، تليق بإسم وتاريخ ومكانة وانجازات المؤسسة الوطنية الرياضية الوحداتية، سواء في مرافقتها زفة البطل من المدينة الرياضية الى مقر نادي الوحدات، وتشدد على أهمية الالتزام بحضارية المشهد وعدم الخروج من نوافذ سياراتهم، وعدم اغلاق الشوارع  مؤكدين أن الأحهزة الأمنية مشكورة سترافق تلك الاحتفالات . 
وناشدت الادارة جماهير الفريق الاخضر بعدم مخالفة قواعد السير ، لانه سيتم  مخالفة كل من يخالف قوانيين السير المرعية دون توقيف السيارة .
واضاف غنام  ان الهيئة الإدارية تبارك هذا النجاح، للأسرة الوحداتيه، والجماهير الوفية،. والتي تتزامن مع مناسبة عزيزة على قلوب كل الأردنيين، بالاحتفالات بمرور 100 عام على تأسيس أردننا الحبيب، متمنين مزيدا من الافراح والانجازات الوطنية، تحت قيادة سليل الدوحة الهاشمية، جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى.