آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

بالفيديو العتوم يعتذر: لم أقصد الإساءة للشركس والشوام

{clean_title}

قال النائب المحامي زيد العتوم إنه لم يتقصد الإساءة في كلمته بالرد على البيان الوزاري لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، قائلا: إن الشوام والشركس أهلي ولهم كل المحبة والمودة.




 

وتاليا نص كلمة العتوم في مستهل جلسة مجلس النواب اليوم الأحد.

سعادة الرئيس

الزميلات والزملاء الكرام،،،

 

فيما يتعلق بما ورد في كلمتي أثناء مناقشة البيان الوزاري بالجلسة الماضية، فإنني أود التوضيح بأنه تم تحميلها سياقات غير مقصودة، ولكن لا يعيب المرء ولا ينتقص من قيمته أن يُطيب خواطر أهله وأخوانه. وعليه فإنني أتقدم من أهلي الشركس والشوام ببالغ معاني المودة والمحبة ويشهد الله أنني لم اتقصد الإساءة ولا تخرج مني، فأنا وأبناء عشيرتي العتوم وأهلي الشركس والشوام وجميع الأردنيين تربينا على قيم عظيمة، تدعم على الدوام قيم المواطنة ووحدة أبناء شعبنا وتلاحمنا، فكلنا في الأردن سواسية وللوطن أفضال علينا جميعا.

 

فلننأى بأنفسنا عن الفتن ولنكن مفاتيح خير مغاليق شر، ولنستكمل مسيرة بناء هذا الوطن العزيز.

 

واختم بقول الحق جل وعلا: إن أكرمكم عند الله أتقاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته