آخر الأخبار
  العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر
عـاجـل :

القيسي يشكر المهنئين ويعتذر عن استقبال التهاني

{clean_title}
نشر النائب الدكتور نصار القيسي رسالة عبر فيسبوك الى الأهل والأحبة الشكر غير منقطع لجهودكم ولثقتكم التي طوقتم به عنقي، وسأبقى على العهد معكم، مواصلين هذه المسيرة نلبي تطلعاتكم ومطالبكم ما استطعنا إليها سبيلا.

جراءة نيوز تنشر نص الرسالة كما وصلت :

الأهل والأحبة
الشكر غير منقطع لجهودكم ولثقتكم التي طوقتم به عنقي، وسأبقى على العهد معكم، مواصلين هذه المسيرة نلبي تطلعاتكم ومطالبكم ما استطعنا إليها سبيلا.
وإذ اشكر الله على عظيم نعمه لأتضرع منه تعالى أن يمنحنا القوة في هذا الوطن العزيز لتجاوز هذه الظروف التي فرضتها تداعيات جائحة كورونا.

وعليه ألتمس منكم العذر جميعاً في وقف أي مظهر للتجمعات في منزلي أو مكتبي لاستقبال التهاني، لتقتصر عبر الهاتف ومنصات التواصل الاجتماعي إلى حين أن يمن الله على وطننا وشعبنا بالتعافي، فصحتكم وسلامتكم أهم عندي وغاية أسمى وفرحتي بسلامتكم.

وأدعوكم جميعاً إلى الالتزام بالإجراءات الصحية وأَوامر الدفاع والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، فسلامة المواطن كما يؤكد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، هي رأس الأولويات وتتقدم على سواها.

حفظكم الله وأدام عليكم نعمه ووقاكم وأسركم من كل مكروه

أخوكم نصار القيسي