آخر الأخبار
  خبراء يكشفون الأسباب وراء العمليات النوعية لمديرية مكافحة المخدرات في عهد الحواتمة   “المالية” تنفي رفضها المنحة اليابانية بقيمة 47 مليون دينار   543 ألفا و95 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح   توضيح حكومي حول منصة التصاريح الجديدة   اليونسكو تتبنى قراراً بالاجماع حول القدس القديمة   500 دينار لكل لاعب وحداتي في حال الفوز على النصر   مجلس الوزراء يقر نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص   الحكومة تعدل نظام ترخيص مزاولة مهنة التمريض والقبالة   قرار جديد من رئيس الوزراء بشأن الكهرباء   شركة البوتاس العربية تدشن حفارة "الكرامة"   الملك يهاتف إيثار الدباس المتهمة بـ”إطالة اللسان”.. وهذا ما قاله لها؟   ارتفاع فحوصات كورونا الإيجابية   بيان من الحكومة حول أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن   وزير التنمية يوضح حول توزيع المساعدات على اسر اردنية   بعد القرار الأخير .. الحكومة تكشف عن إجراء مرتقب   وزير السياحة يؤكد ضرورة البحث عن مواقع تراثية جديدة   قرار وايعاز عاجل من وزير الصحة   تلقي اللقاح شرط لتصحيح امتحان التوجيهي / وثيقة   منصور: صاحب القرار يتحمل المسؤولية امام الله   الإفراج عن 3 موقوفين بقضية مستشفى السلط الخميس
عـاجـل :

القيسي يشكر المهنئين ويعتذر عن استقبال التهاني

{clean_title}
نشر النائب الدكتور نصار القيسي رسالة عبر فيسبوك الى الأهل والأحبة الشكر غير منقطع لجهودكم ولثقتكم التي طوقتم به عنقي، وسأبقى على العهد معكم، مواصلين هذه المسيرة نلبي تطلعاتكم ومطالبكم ما استطعنا إليها سبيلا.

جراءة نيوز تنشر نص الرسالة كما وصلت :

الأهل والأحبة
الشكر غير منقطع لجهودكم ولثقتكم التي طوقتم به عنقي، وسأبقى على العهد معكم، مواصلين هذه المسيرة نلبي تطلعاتكم ومطالبكم ما استطعنا إليها سبيلا.
وإذ اشكر الله على عظيم نعمه لأتضرع منه تعالى أن يمنحنا القوة في هذا الوطن العزيز لتجاوز هذه الظروف التي فرضتها تداعيات جائحة كورونا.

وعليه ألتمس منكم العذر جميعاً في وقف أي مظهر للتجمعات في منزلي أو مكتبي لاستقبال التهاني، لتقتصر عبر الهاتف ومنصات التواصل الاجتماعي إلى حين أن يمن الله على وطننا وشعبنا بالتعافي، فصحتكم وسلامتكم أهم عندي وغاية أسمى وفرحتي بسلامتكم.

وأدعوكم جميعاً إلى الالتزام بالإجراءات الصحية وأَوامر الدفاع والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، فسلامة المواطن كما يؤكد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، هي رأس الأولويات وتتقدم على سواها.

حفظكم الله وأدام عليكم نعمه ووقاكم وأسركم من كل مكروه

أخوكم نصار القيسي