آخر الأخبار
  ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"
عـاجـل :

ميسي يرفض مساعدة برشلونة

{clean_title}

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، تقديم خدمة للنادي الكتالوني، بشأن معاناته حاليًا من أزمة اقتصادية.

 

ووفقًا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإنَّ هناك خلافًا كبيرًا في وجهات النظر بين ميسي وكارليس توكيتس الرئيس المؤقت لإدارة برشلونة، حول خفض رواتب لاعبي الفريق الأول.

ويرغب برشلونة في خفض رواتب كل اللاعبين بنسبة 30%، لتوفير 190 مليون يورو، وتقليل خسائر النادي الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشار البرنامج إلى أن عددًا من لاعبي برشلونة، وفي مقدمتهم ميسي، يعتقدون أن الرئيس المؤقت غير مخول له، التفاوض معهم على خفض الرواتب، ويفضلون مناقشة الأمر عقب انتخاب مجلس إدارة جديد.

وأوضح أن الجلسة بين محامي النادي وممثلي اللاعبين، الأربعاء الماضي، لم تسفر عن أي اتفاق، وتم تأجيل الأمر لجلسة جديدة، الأربعاء المقبل.

 

** الإدارة ترفض لي ذراع ميسي

ووفقًا لـ"كواترو"، فإنَّ إدارة برشلونة لها الحق في بدء إجراءات خفض رواتب اللاعبين الرافضين للقرار، لكنها ترفض هذا الحل، وتفضل اللجوء لمفاوضات جديدة، لا سيما وأن ذلك الإجراء قد يدفع اللاعبين لرفع دعاوى ضد مجلس الإدارة أمام المحاكم الإسبانية.

وذكر البرنامج الإسباني أن موقف ميسي الأكثر تعقيدًا بين كل اللاعبين؛ لأنَّ عقده ينتهي في الموسم الحالي، ولا يمكن تأجيل أي أموال له للمواسم المقبلة، دون التوقيع على عقد جديد.

يذكر أن ميسي سبق له أيضًا رفض خفض راتبه أثناء تواجد جوسيب ماريا بارتوميو على رأس مجلس إدارة برشلونة.