آخر الأخبار
  ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر   وزير الصحة يعلن اخر اجراءات التعامل مع وباء كورونا بالاردن   موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء)   فيروس كورونا.. عشرات الوفيات ومئات الإصابات في الأردن خلال 24 ساعة   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   من إربد إلى عمان .. أردني سار على قدميه مطالباً بعلاج طفلته   ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل   قرار عاجل من رئيس الوزراء   النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة   الأوبئة تدعو الى الالتزام في مدن الشمال
عـاجـل :

بعد غياب عشيرة الحديد عن التمثيل النيابي لعشر سنوات .. بات في حكم المؤكد عودة تمثيلهم من خلال المرشح محمد انور الحديد

{clean_title}
جراءة نيوز - 

تعتبر عشيرة الحديد من اعرق عشائر المملكة والتي لها باع ودور طويل في تأسيس المملكة ووجه عشائري معروف وكان اخر تمثيل لها في المجلس النيابي منذ ما يقرب العشر سنوات رغم ان هذه العشيرة من مؤسسي المجلس ومن اوائل من عملوا في السلك السياسي وتحديداً بالعمل البرلماني.

إستطلاعات الرأي وعدد من المنصات أكدوا ان كتلة (الاقصى المبارك) وتحديداً المرشح محمد انور الحديد قاب قوسين او أدنى للفوز بمقعد نيابي لما يمتلكه من قواعد شعبية كبيرة في الدائرة الرابعة بالعاصمة عمان.

فيما أعرب عدد كبير من قاطني منطقة القويسمة عن ارتياحهم ودعمهم المطلق للمرشح محمد انور الحديد لما له من مكانه مقدره يحترمها الجميع اينما حل، ويحظى بإحترام شعبي منقطع النظير.

ويعتبر المرشح محمد انور الحديد من اقوى المرشحين في الدائرة الرابعة ويحظى بشعبية كبيرة بين ابناء الدائرة الرابعة وتحديداً منطقة القويسمة بحسب عدد من إستطلاعات الرأي.