آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

بعد غياب عشيرة الحديد عن التمثيل النيابي لعشر سنوات .. بات في حكم المؤكد عودة تمثيلهم من خلال المرشح محمد انور الحديد

{clean_title}
جراءة نيوز - 

تعتبر عشيرة الحديد من اعرق عشائر المملكة والتي لها باع ودور طويل في تأسيس المملكة ووجه عشائري معروف وكان اخر تمثيل لها في المجلس النيابي منذ ما يقرب العشر سنوات رغم ان هذه العشيرة من مؤسسي المجلس ومن اوائل من عملوا في السلك السياسي وتحديداً بالعمل البرلماني.

إستطلاعات الرأي وعدد من المنصات أكدوا ان كتلة (الاقصى المبارك) وتحديداً المرشح محمد انور الحديد قاب قوسين او أدنى للفوز بمقعد نيابي لما يمتلكه من قواعد شعبية كبيرة في الدائرة الرابعة بالعاصمة عمان.

فيما أعرب عدد كبير من قاطني منطقة القويسمة عن ارتياحهم ودعمهم المطلق للمرشح محمد انور الحديد لما له من مكانه مقدره يحترمها الجميع اينما حل، ويحظى بإحترام شعبي منقطع النظير.

ويعتبر المرشح محمد انور الحديد من اقوى المرشحين في الدائرة الرابعة ويحظى بشعبية كبيرة بين ابناء الدائرة الرابعة وتحديداً منطقة القويسمة بحسب عدد من إستطلاعات الرأي.