آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

بعد غياب عشيرة الحديد عن التمثيل النيابي لعشر سنوات .. بات في حكم المؤكد عودة تمثيلهم من خلال المرشح محمد انور الحديد

{clean_title}
جراءة نيوز - 

تعتبر عشيرة الحديد من اعرق عشائر المملكة والتي لها باع ودور طويل في تأسيس المملكة ووجه عشائري معروف وكان اخر تمثيل لها في المجلس النيابي منذ ما يقرب العشر سنوات رغم ان هذه العشيرة من مؤسسي المجلس ومن اوائل من عملوا في السلك السياسي وتحديداً بالعمل البرلماني.

إستطلاعات الرأي وعدد من المنصات أكدوا ان كتلة (الاقصى المبارك) وتحديداً المرشح محمد انور الحديد قاب قوسين او أدنى للفوز بمقعد نيابي لما يمتلكه من قواعد شعبية كبيرة في الدائرة الرابعة بالعاصمة عمان.

فيما أعرب عدد كبير من قاطني منطقة القويسمة عن ارتياحهم ودعمهم المطلق للمرشح محمد انور الحديد لما له من مكانه مقدره يحترمها الجميع اينما حل، ويحظى بإحترام شعبي منقطع النظير.

ويعتبر المرشح محمد انور الحديد من اقوى المرشحين في الدائرة الرابعة ويحظى بشعبية كبيرة بين ابناء الدائرة الرابعة وتحديداً منطقة القويسمة بحسب عدد من إستطلاعات الرأي.