آخر الأخبار
  خبراء يكشفون الأسباب وراء العمليات النوعية لمديرية مكافحة المخدرات في عهد الحواتمة   “المالية” تنفي رفضها المنحة اليابانية بقيمة 47 مليون دينار   543 ألفا و95 شخصا تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح   توضيح حكومي حول منصة التصاريح الجديدة   اليونسكو تتبنى قراراً بالاجماع حول القدس القديمة   500 دينار لكل لاعب وحداتي في حال الفوز على النصر   مجلس الوزراء يقر نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص   الحكومة تعدل نظام ترخيص مزاولة مهنة التمريض والقبالة   قرار جديد من رئيس الوزراء بشأن الكهرباء   شركة البوتاس العربية تدشن حفارة "الكرامة"   الملك يهاتف إيثار الدباس المتهمة بـ”إطالة اللسان”.. وهذا ما قاله لها؟   ارتفاع فحوصات كورونا الإيجابية   بيان من الحكومة حول أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن   وزير التنمية يوضح حول توزيع المساعدات على اسر اردنية   بعد القرار الأخير .. الحكومة تكشف عن إجراء مرتقب   وزير السياحة يؤكد ضرورة البحث عن مواقع تراثية جديدة   قرار وايعاز عاجل من وزير الصحة   تلقي اللقاح شرط لتصحيح امتحان التوجيهي / وثيقة   منصور: صاحب القرار يتحمل المسؤولية امام الله   الإفراج عن 3 موقوفين بقضية مستشفى السلط الخميس
عـاجـل :

بعد غياب عشيرة الحديد عن التمثيل النيابي لعشر سنوات .. بات في حكم المؤكد عودة تمثيلهم من خلال المرشح محمد انور الحديد

{clean_title}
جراءة نيوز - 

تعتبر عشيرة الحديد من اعرق عشائر المملكة والتي لها باع ودور طويل في تأسيس المملكة ووجه عشائري معروف وكان اخر تمثيل لها في المجلس النيابي منذ ما يقرب العشر سنوات رغم ان هذه العشيرة من مؤسسي المجلس ومن اوائل من عملوا في السلك السياسي وتحديداً بالعمل البرلماني.

إستطلاعات الرأي وعدد من المنصات أكدوا ان كتلة (الاقصى المبارك) وتحديداً المرشح محمد انور الحديد قاب قوسين او أدنى للفوز بمقعد نيابي لما يمتلكه من قواعد شعبية كبيرة في الدائرة الرابعة بالعاصمة عمان.

فيما أعرب عدد كبير من قاطني منطقة القويسمة عن ارتياحهم ودعمهم المطلق للمرشح محمد انور الحديد لما له من مكانه مقدره يحترمها الجميع اينما حل، ويحظى بإحترام شعبي منقطع النظير.

ويعتبر المرشح محمد انور الحديد من اقوى المرشحين في الدائرة الرابعة ويحظى بشعبية كبيرة بين ابناء الدائرة الرابعة وتحديداً منطقة القويسمة بحسب عدد من إستطلاعات الرأي.