آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

"تخليص حق" .. تفاصيل يشيب لها "شعر الرأس" في واقعة قتل طفل بطعنات "غادرة" أمام أبيه "تفاصيل"

{clean_title}
شهدت منطقة مساكن عثمان في مدينة 6 أكتوبر المصرية، جريمة قتل بشعة زلزلت المدينة، حيث شهد أهالي مساكن عثمان على قتل طفل سوداني أمام أبيه.

حيث كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تنسيقا مع قطاع الأمن العام ملابسات مقتل طفل سوداني على يد شخص بمنطقة مساكن عثمان في أكتوبر.

تلقى العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل يحمل جنسية دولة إفريقية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ، وتبين مقتل الطفل "محمد.ح.ع"، يبلغ من العمر 13 سنة، سوداني الجنسية، بعد تلقيه طعنات متفرقة بالجسم على يد أحد الأشخاص.

وقام العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بالتحريات وتوصلت جهوده إلى أن خلافا ماليا بين والد الطفل وشخص "خمسيني" مقيم بالسويس، وأن الأخير يطالب والد الطفل بدفع مبلغ 50 ألف جنيه قيمة تعامل تجاري بينهما.

حسب التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، سدد والد الطفل السوداني مبلغ 20 ألف جنيه للطرف الثاني، لكنه لم يسدد الباقي.

واجتمع الشخص الخمسيني " المتهم" مع الأب السوداني وماطله الأخير في تسديد المبلغ المدان به، وسرعان ما نشبت مشادة كلامية بين المتهم والأب في مسكنه وهدده قائلاً: "هات الفلوس يا هقتل ابنك قدامك" وسرعان ما نفذ تهديده ووعيده بغدر وخيانة، وسحب سلاحا أبيض وانهال بالطعنات على جسد الطفل الهزيل ليسقط غارقا في دمائه، ولاذ المتهم بالفرار خشية ضبطه وسط ذهول الحاضرين.

وفي أقل من 24 ساعة، تمكنت قوات الشرطة بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر، والرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، ومعاونيه الرائد فريد معاذ والنقيب مصطغى رشوان من ضبط المتهم الذي أعترف بجريمته.