آخر الأخبار
  النعيمي يصرح حول عودة المدارس   العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة
عـاجـل :

بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور

{clean_title}
الامن العام:تابعنا التحقيق في فيديو حفل الزفاف الذي أُطلق فيه العيارات النارية وألقينا القبض على ثلاثة اشخاص ممن اطلقوا العيارات النارية.

* ضبطنا بحوزتهم خمسة اسلحة نارية بينها اسلحة اتوماتيكية.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد للعاملين في ادارة البحث الجنائي فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله اقامة حفل زفاف تخلله قيام مجموعة من الاشخاص باطلاق عيارات نارية .

واضاف الناطق الاعلامي انه بالتحقيق وجمع المعلومات حول الحفل فقد حُدد مكان اقامة الحفل في مدينة السلط والاشخاص الذين ظهروا خلاله،وجرت مداهمتهم اليوم والقي القبض على ثلاثة اشخاص منهم وضُبط بحوزتهم خمسة اسلحة نارية اثنان منها اوتوماتيكية وكمية من أشتال مادة الماريجوانا المخدرة وما زال التحقيق جارياً.