آخر الأخبار
  شبهة انتحار شاب عشريني في بلدة كفراسد بمحافظة اربد   طبيب أردني يدعو لحظر التدخين في الأماكن العامة بالأردن   طبيب أردني ينعى نفسه قبل وفاته بساعات بكورونا: دعوتي لك يا إلهي ان تحفظ عائلتي و أولادي   النعيمي يصرح حول عودة المدارس   العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !
عـاجـل :

الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية

{clean_title}
قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله علي الفايز إن الوزارة تتابع من خلال السفارة الاردنية في أنقرة أوضاع المواطنين الأردنين في ولاية إزمير التركية اثر الانباء عن تعرض الولاية لزلزال هذا اليوم.

وأكد الفايز أن السفارة الاردنية في أنقرة تواصلت على الفور مع السلطات المحلية، للإطمئنان على أوضاع المواطنين الأردنيين، والتي لم تبلغ عن إصابة أي مواطن أردني.

ودعا الفايز المواطنين الأردنيين المقيمين في الولاية اتباع التعليمات الصادرة عن السلطات المحلية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والضرورية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم. كما دعى الفايز المواطنين الأردنيين للتواصل مع السفارة الاردنية في أنقرة أو وحدة مركز العمليات في الوزارة إذا دعت الحاجة إلى ذلك، من خلال أرقام الخط الساخن المعلن عنها على المواقع الرسمية للوزارة.