آخر الأخبار
  الوطني لحقوق الإنسان: تفاقم ظاهرة التسول في الأردن   الخصاونة ينعى الوزير الأسبق محمد الصقور   9704 اصابة نشطة بكورونا بالاردن   الفايز: السلط مدينة التسامح والضيافة   الخلايلة: سنقوم بجولات تفتيشية على المساجد   مراكز التطعيم لمن تجاوز 12 عاما الجمعة (اسماء)   حجاوي يتوقع زيادة اصابات كورونا الاسبوع المقبل   الأزمات لم يدرس خيار الحظر في ظل الوضع الحالي   أجواء صيفية حارة بمعظم المناطق الجمعة   هل سيفرض حظر شامل في الأردن قريباً؟ إدارة الأزمات تجيب ..   توضيح حول فصل المياه عن المواطنين في هذه المناطق   إعتباراً من منتصف الليلة .. تعميم هام للمواطنين   الاوبئة توضح حول امكانية اصدار قرارات جديدة بعد ارتفاع الاصابات   تعميم من وزير الاوقاف على جميع مساجد المملكة   الأزمات: تغيب نحو 200 ألف عن تلقي الجرعة الثانية   إرادة ملكية بترفيع 12 قاضيا للدرجة العليا - أسماء   تعيين بديل لباسم عوض الله في البنك العربي   إعطاء 65 ألف جرعة لقاح كورونا جديدة في الأردن خلال 24 ساعة   البلبيسي: اعداد اصابات كورونا الاسبوعية تضاعفت   “التشريع والرأي” ينشر معدل قانون التنفيذ (نص)

هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!

{clean_title}
نفى مصدر طبي في الطب الشرعي وفاة الشاب الثلاثيني الذي عثر على جثته اليوم الجمعة متوفيا داخل باص صغير في منطقة الزمالية في لواء الاغوار الشمالية اثر اصابته بفيروس كورونا وفق ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي .

وبين المصدر انه على اثر البلاغ الذي ورد الى غرفة عمليات غرب اربد بتعرض باص لتحطيم الزجاج ووجود شخص داخل الباص فاقدا للوعي واسعافه الى مستشفى معاذ بن جبل الا انه ما لبث ان فارق الحياة .

وعلى اثر ذلك تم تحويل الجثة الى مركز الطب الشرعي لاقليم الشمال ،حيث قام فريق طبي بتشريح الجثة ليتبين اسباب الوفاة نتيجة اصابة الشاب بالتهاب رئوي حاد .

وفي ضوء هذه النتيجة قام الفريق الطبي بعمل فحصين للكورونا من جثة الشاب ، من خلال الدم ومسحة انفية لتظهر نتائجهما بالسلبية وثبوت عدم اصابته بفيروس كورونا قبل وفاته .