آخر الأخبار
  عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير

أيام مصيرية في حياة الأردنيين بسبب كورونا

{clean_title}
(3) أيام مفصليّـــة ، في حياة الأردنييــن ، تبدأ اليوم ، الخميس ، حيث عطلة نهاية الأسبوع الحالي التي تتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف .
هذا ما جاء على لسان الأمين العام لشؤون الأوبئة، مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، الدكتور وائل الهياجنة ، أمس الأربعاء ، خلال تصريحات صحفية ، حيث لفت ، إما أن تكون الأيام جنّــة ، أو جحيما ، على حدّ تعبيــره .

 ما صرّح به الهياجنة ، رسالة للأردنييـــن ، بعدم الاختلاط ، والالتزام بالتباعد الاجتماعي ، وارتداء الكمامات ، خلال هذه الأيام، من أجل الحدّ من انتشار فيروس كورونا ، حيث دخول الأردن مرحلة الذروة من الوباء، بحسب الأرقام الرسميّة . 

رسالة واضحة ، دون الحاجة إلى توضيح ، فما يزال التحذير بهذا الشأن قائما في المرحلة الراهنة ، من أجل وقف تفشّــي الفيروس، الذي يُهدد كبار السن ، ومن يعانون الأمراض المزمنة، على وقع ما تعانيه وزارة الصحة حيال القفزات السريعة لأعداد الإصابات والوفيات. الأيام القادمة ، ستحدد مدى التزام المواطنين بالتعليمات الصحية ، ومدى الوعي الذي عوّلت عليه الحكومة مرارا، من أجل وطن ومواطــن.