آخر الأخبار
  ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   الأردن يحدد مختبرات معتمدة لفحص كورونا للقادمين من العراق .. أسماء   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين   ضبط ٣٤٨٢ متسولاً حتى منتصف الشهر الجاري   منصة لتحديث المتضررين من أزمة كورونا بالأردن   أولى جلسات قضية فتى الزرقاء

عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات

{clean_title}
كشف وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات عن إجراءات سيتم اتخاذها قريباً لحل مشكلة الاكتظاظ والازدحام في طوارئ البشير والمستشفيات الأخرى.

وقال عبيدات ان نسبة الأشغال للأسرة المخصصة لعلاج فيروس كورونا ما زالت معقولة باستثناء مستشفى البشير.

وحول زيادة اعداد الاصابات بكورونا اليوم الثلاثاء، بين عبيدات ان سببها يعود لزيادة عدد الفحوصات بالاضافة الى زيادة أعداد المحطات الثابتة خاصة في عمان.

وطالب عبيدات من الجميع الالتزام باتباع وسائل الوقاية ، مؤكدا ان إجراءات الوقاية هي الأكثر نجاعة والأقل كلفة سواء اقتصادياً او اجتماعياً.