آخر الأخبار
  الفرجات يلتقي نواب لواء البترا   قرار حكومي مرتقب بتأجيل اقساط القروض لقطاع جديد   الارصاد توضح حول توقيت أول منخفض قطبي وتساقط للثلوج على المملكة   ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   اعلان صادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين

الصحة توضح حقيقة صورة متداولة لمريض يعلق "مغذي السوائل" على "عامود كهرباء"

{clean_title}

قالت وزارة الصحة ان ما نشر على احد المواقع الاخبارية تحت عنوان "بالصور .. مغذي السوائل" معلق لمريض على "عامود كهرباء" في ساحة مستشفى بسمة بإربد، ان "الشخص الموجود في الصورة متسول يجلس باستمرار خارج مدخل مبنى الاسعاف والطوارئ، ويستجدي عطف المارين مدعيا أنه مريض، لكنه ليس مريضا كما ورد في الخبر المنشور على الموقع ناشر الصورة".

واكد مدير مستشفى الاميرة بسمة الدكتور محمد بني ياسين في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، ان الصورة ليست لمريض، موضحا أن صاحب الصورة يستخدم كرسيا متحركا وقد اصطنع تعليق المغذي والبربيش الذي يزيد طوله على المترين وهذا غير واقعي وغير مقبول لدى ادارة المستشفى.

واشار الدكتور بني ياسين ان هذا يشوه الرسالة التي يقدمها المستشفى للمواطنين، ومرفوض جملة وتفصيلا حيث الخدمة بمستواها اللائق، وان ادارة المستشفى تتعامل باستمرار مع هذه الظواهر "كالتسول" بمختلف اشكاله من خلال مخاطبة محافظ اربد ووزارة التنمية الاجتماعية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحق مثل هذه السلوكات المضللة بهدف جلب الرزق غير المشروع.

وتنوه ادارة مستشفى الاميرة بسمة الى ان الرسالة الاعلامية لا بد من متابعتها من مصادرها والتحقق منها ليكون المواطن على دراية كافية حول ما يحصل بعيدا عن الترويج الاعلامي والسبق الصحفي غير الموضوعي، مضيفة ان القنوات المفتوحة لوسائل الاعلام مرآة للحقيقة بعد اخذ الرد من ادارة المستشفى حتى لا يقع المواطن ضحية الاتهامات غير المبررة ضد مؤسسات القطاع الصحي.