آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري

{clean_title}
جددت شركة مياه الأردن "مياهنا”حرصها على ايصال كميات كافية من مياه الاستخدام المنزلي لجميع مشتركيها من خلال حزمة اجراءات فنية ومائية.

وناشدت "مياهنا" مشتركيها ضرورة ترشيد وضبط استهلاك المياه، في ظل موجات كورونا (كوفيد-19) و تأخر الموسم المطري، واستمرار ارتفاع درجات الحرارة، وما يرافقه من ارتفاع مستمر بالطلب على المياه لكافة الاستخدامات، في وقت تشهد فيه معظم مصادر التزويد المائي انخفاضا كبيرا، وكذلك تراجع الكميات المتاحة بنحو (60) الف م٣ يوميا من كافة المصادر المخصصة للعاصمة.

وقالت الشركة في بيان صحافي صدر عن مكتبها الإعلامي إنه من المعلوم انه مع بداية شهر تشرين اول من كل عام تزامنا مع عودة طلبة المدارس وانعكاس ذلك على خفض الاستهلاك مما يؤدي لخفض حصص مياهنا من الموازنة المائية نتيجة تراجع المصادر اصلا ، الا ان استمرار الاخوة المواطنين بالاستهلاك العالي لكل اشتراك نتيجة الظروف التي جلبها فايروس كورونا للمملكة وتحديات الواقع المائي المعروفة، فرض تغييرا في أنماط استهلاك المشتركين المائية، واستمرار ازدياد الطلب على المياه.

وأكدت الشركة سعيها الدؤوب للتعاطي مع التحديات المائية بكل مسؤولية، كما وتتابع كوادرها وطواقمها الفنية كل ما يستجد على مدار الساعة، إلى جانب تنفيذ مشاريع لتحسين التزويد المائي في بعض مناطق العاصمة عمان، وبما يضمن تحقيق العدالة في توزيع المياه على المشتركين، ولا سيما المشتركين القاطنين في المناطق المرتفعة وعلى أطراف الشبكات، داعية اياهم لضرورة وضع خزانات ارضية لضمان حصولهم على كميات كافية خلال اوقات الدور.

ودعت الشركة مشتركيها في العاصمة عمان والزرقاء ومادبا والفحيص وماحص إلى استخدام المياه للاغراض المنزلية المخصصة لها إلى جانب تفقد سلامة عوامات خزانات المياه والشبكات الداخلية، مؤكدة ان ذلك يسهم في رفع مستوى كفاءة التزويد المائي، كما يسهم الاستخدام الأمثل للمياه وبشكل كبير في حل مشلكة المياه، وديمومة وصول الخدمة ورفع مستواها، إلى جانب خفض قيمة فواتير المياه على المشتركين .

واهابت بالجميع تفهم الظروف الطارئة التي نمر بها بسبب الجائحة وتاخر الموسم المطري مؤكدة استمرار مركز الشكاوي الموحد على الرقم (117116) باستقبال ومتابعة اي ملاحظة بمسؤولية وايجاد الحلول اللازمة لها.