آخر الأخبار
  الفرجات يلتقي نواب لواء البترا   قرار حكومي مرتقب بتأجيل اقساط القروض لقطاع جديد   الارصاد توضح حول توقيت أول منخفض قطبي وتساقط للثلوج على المملكة   ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   اعلان صادر عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين

مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري

{clean_title}
جددت شركة مياه الأردن "مياهنا”حرصها على ايصال كميات كافية من مياه الاستخدام المنزلي لجميع مشتركيها من خلال حزمة اجراءات فنية ومائية.

وناشدت "مياهنا" مشتركيها ضرورة ترشيد وضبط استهلاك المياه، في ظل موجات كورونا (كوفيد-19) و تأخر الموسم المطري، واستمرار ارتفاع درجات الحرارة، وما يرافقه من ارتفاع مستمر بالطلب على المياه لكافة الاستخدامات، في وقت تشهد فيه معظم مصادر التزويد المائي انخفاضا كبيرا، وكذلك تراجع الكميات المتاحة بنحو (60) الف م٣ يوميا من كافة المصادر المخصصة للعاصمة.

وقالت الشركة في بيان صحافي صدر عن مكتبها الإعلامي إنه من المعلوم انه مع بداية شهر تشرين اول من كل عام تزامنا مع عودة طلبة المدارس وانعكاس ذلك على خفض الاستهلاك مما يؤدي لخفض حصص مياهنا من الموازنة المائية نتيجة تراجع المصادر اصلا ، الا ان استمرار الاخوة المواطنين بالاستهلاك العالي لكل اشتراك نتيجة الظروف التي جلبها فايروس كورونا للمملكة وتحديات الواقع المائي المعروفة، فرض تغييرا في أنماط استهلاك المشتركين المائية، واستمرار ازدياد الطلب على المياه.

وأكدت الشركة سعيها الدؤوب للتعاطي مع التحديات المائية بكل مسؤولية، كما وتتابع كوادرها وطواقمها الفنية كل ما يستجد على مدار الساعة، إلى جانب تنفيذ مشاريع لتحسين التزويد المائي في بعض مناطق العاصمة عمان، وبما يضمن تحقيق العدالة في توزيع المياه على المشتركين، ولا سيما المشتركين القاطنين في المناطق المرتفعة وعلى أطراف الشبكات، داعية اياهم لضرورة وضع خزانات ارضية لضمان حصولهم على كميات كافية خلال اوقات الدور.

ودعت الشركة مشتركيها في العاصمة عمان والزرقاء ومادبا والفحيص وماحص إلى استخدام المياه للاغراض المنزلية المخصصة لها إلى جانب تفقد سلامة عوامات خزانات المياه والشبكات الداخلية، مؤكدة ان ذلك يسهم في رفع مستوى كفاءة التزويد المائي، كما يسهم الاستخدام الأمثل للمياه وبشكل كبير في حل مشلكة المياه، وديمومة وصول الخدمة ورفع مستواها، إلى جانب خفض قيمة فواتير المياه على المشتركين .

واهابت بالجميع تفهم الظروف الطارئة التي نمر بها بسبب الجائحة وتاخر الموسم المطري مؤكدة استمرار مركز الشكاوي الموحد على الرقم (117116) باستقبال ومتابعة اي ملاحظة بمسؤولية وايجاد الحلول اللازمة لها.