آخر الأخبار
  تحذير للأردنيين من المنخفض الجوي القادم للملكة .. تفاصيل   الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر   الربطة يوعز بتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين   74 مليون يورو منحة هولندية للأردن   السفارة الفلسطينية في عمّان تستأنف عملها اعتبارا من صباح يوم الاحد المقبل   سحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا في الزرقاء   بالأسماء...صحفيون يؤدون القسم القانوني   الاتحاد الأوروبي يصرف 250 مليون يورو للأردن   تعميم على المحاكم الشرعية بضرورة التقيّد   هذا موعد عبور الجزء الأبرد من المنخفض الجوي القادم   وفاة طبيب ثالث بكورونا اليوم   طبيب ثانٍ يلتحق بقافلة شهداء الواجب اليوم الاربعاء   المصاب بكورونا لا يقدم امتحان التوجيهي خلال 13 يوما من إصابته   الذهب ينخفض دينار و30 قرشاً خلال يومين / تفاصيل   الأردن: في عملية جراحية طارئة...سحب عيارات نارية من بطن عشريني مصاب بكورونا بالزرقاء   الفرجات يلتقي نواب لواء البترا   قرار حكومي مرتقب بتأجيل اقساط القروض لقطاع جديد   الارصاد توضح حول توقيت أول منخفض قطبي وتساقط للثلوج على المملكة   ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول

10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة

{clean_title}
أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية عن اكتشاف 10 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين العاملين فيها، وباشرت تطبيق البروتوكول الخاص بالتعامل مع حالات الإصابة بالفيروس وتشمل العزل والتعقيم واجراء الفحوصات للموظفين.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنها عقمت مرافقها وعزلت المصابين وعطلت الوحدات التنظيمية التي يعملون فيها واجراء الفحوصات اللازمة للمخالطين بالتعاون مع لجان التقصي الوبائي.

وتطبق منذ بدء الجائحة الدليل الارشادي الخاص بالعمل في مثل هذه الظروف ومنها تخفيض اعداد الموظفين الى النصف مع الحفاظ على استمرارية العمل.

واهابت الوزارة بالمراجعين استخدام طلبات الخدمات الالكترونية المتوفرة على الموقع الالكتروني للوزارة وذلك التزاما بالبروتوكول الخاص بالتعامل مع الفيروس، بما يحفظ صحة المواطنين والعاملين وسلامتهم.