آخر الأخبار
  ما الأجهزة الطبية المطلوب توفرها في الأردن لمواجهة كورونا؟   أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   الأردن يحدد مختبرات معتمدة لفحص كورونا للقادمين من العراق .. أسماء   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين   ضبط ٣٤٨٢ متسولاً حتى منتصف الشهر الجاري   منصة لتحديث المتضررين من أزمة كورونا بالأردن   أولى جلسات قضية فتى الزرقاء

"رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان

{clean_title}

دان مجلس رؤساء الكنائس في الأردن، الإساءات إلى الأديان وأعمال العنف بكافة أشكالها ودوافعها.

وأكد المجلس في بيان له الاثنين، أن الأديان جميعها تدعو إلى التسامح والمحبة والوئام واحترام الآخر، وعدم المسّ بالمعتقد الديني، داعين لترسيخ ثقافة الحوار وبناء الثقة، وإظهار الفضائل المشتركة.

وقالوا إن الأردن بلد وثيقة الوئام بين الأديان التي أطلقها الملك عبد الله الثاني في الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 2011 لتتبناها دول العالم وتحتفل بها كأسبوع عالمي للوئام بين الأديان، وأننا نتابع عن كثب الأحداث المؤسفة التي جرت في فرنسا بسبب الإساءة إلى الرموز الدينية الإسلامية وما تبعها من ردود فعل معاكسة.

وطالبوا أبناء الوطن الواحد، الذين أصبحوا أمام العالم أجمع مثالاً للوئام الإسلامي - المسيحي، أن يستمروا بنهج الآباء والأجداد والتمسك بالتراث الأردني المحافظ على وحدة النسيج الاجتماعي؛ ليبقى الأردن قوياً عزيزاً شامخاً بعيداً عن الفتن، لا سيما ونحن نعيش على أرض الرسالات والعيش المشترك، مؤكدين على الوحدة الوطنية تحت ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.