آخر الأخبار
  مراكز التطعيم لمن تجاوز 12 عاما الجمعة (اسماء)   حجاوي يتوقع زيادة اصابات كورونا الاسبوع المقبل   الأزمات لم يدرس خيار الحظر في ظل الوضع الحالي   أجواء صيفية حارة بمعظم المناطق الجمعة   هل سيفرض حظر شامل في الأردن قريباً؟ إدارة الأزمات تجيب ..   توضيح حول فصل المياه عن المواطنين في هذه المناطق   إعتباراً من منتصف الليلة .. تعميم هام للمواطنين   الاوبئة توضح حول امكانية اصدار قرارات جديدة بعد ارتفاع الاصابات   تعميم من وزير الاوقاف على جميع مساجد المملكة   الأزمات: تغيب نحو 200 ألف عن تلقي الجرعة الثانية   إرادة ملكية بترفيع 12 قاضيا للدرجة العليا - أسماء   تعيين بديل لباسم عوض الله في البنك العربي   إعطاء 65 ألف جرعة لقاح كورونا جديدة في الأردن خلال 24 ساعة   البلبيسي: اعداد اصابات كورونا الاسبوعية تضاعفت   “التشريع والرأي” ينشر معدل قانون التنفيذ (نص)   حرمان لاعبي الفيصلي والوحدات زريقات وعرب مباراة رسمية وعقيل 6 مباريات   تحويلات جديدة في عمّان   كل فرد عامل بالأردن يعيل أكثر من شخصين   أسماء المستفيدين صندوق اسكان الضباط - اسماء   ولي العهد يؤكد أهمية تنفيذ مشاريع سياحية بالعقبة
عـاجـل :

أول تصريح لوزير الأوقاف بعد إعلان إصابته بكورونا

{clean_title}

اطمئن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على الحالة الصحية لوزيرالأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايله، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراهآل الشيخ صباح اليوم بالخلايلة، سائلاً الله أن يمُنَ عليه بالشفاء العاجل، وأن يجمع له ما بين الأجر والعافية.

من جانبه ثمّن الخلايلةلفتة آل الشيخ، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب علىالأشقاء السعوديينالذين تعودنا منهم كل الحبو الاحترام ، منوهاً بالجهود التي تبذلها قيادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ودعم قضاياهم ومساندتهم في كل أنحاء العالم ، سائلاً الله عز وجل أن يُديم على المملكة العربية السعودية والأردن وكافة الدول العربية والإسلامية الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.