آخر الأخبار
   تجدد اعمال الشغب في الصريح عقب وفاة أحد المصابين بمشاجرة مسلحة   عبيدات: ندرس حصول المتعافين من كورونا على اللقاح   تعميم صادر عن وزارة التربية والتعليم   تعليق صلاة الجمعة في الصريح   وزير الأوقاف يحدد موعد خروج الأردنيين لأداء صلاة الجمعة سيرا على الأقدام   بيان مهم من مركز الأزمات حول الحظر الشامل في الأردن.. تفاصيل   المسلماني يدعو لمحاسبة كل من أساء للعملية الانتخابية   إصابات كورونا النشطة في الأردن تنخفض إلى 55 ألفا و925 حالة   متى موعد رمضان 2021 فلكياً في الأردن و باقي الدول العربية؟ .. أسماء   الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة يُغلفها "الخطر" .. تفاصيل   قطاعات مستثناة من الحظر الشامل - تفاصيل   وفاة أحد المصابين في مشاجرة الصريح   القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات بالجبيهة تحت التهديد / صورة   تعليق دوام مديرية عمل العقبة يوم غد الخميس لتسجيل إصابة بكورونا   المسلماني يدعو لمحاسبة المسيئين للعملية الانتخابية   العضايلة ينعى شقيقه: شيخ العائلة وكبيرها   الملك: سلة غذاء بلاد الشام أمام أزمة نقص حادة لم يشهد مثيلها منذ أكثر من قرن   "الثقافة" تكرم طالبات مدرسة قصر الحلابات الفائزات بجائزة التراث الثقافي العربية   وزير الشباب: دراسة شاملة تعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية   العيسوي ينقل تعازي الملك لعشائر العضايلة والطراونة وحجازين

بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية

{clean_title}
قال الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك ان دوريات مكافحة التهريب التابعة لمديرية جمرك العقبة تمكنت من احباط تهريب كمية من المشروبات الروحية تم ضبطها داخل مخابىء سرية في مركبة بعد مطاردتها وتفتيشها.

وأضاف الناطق الاعلامي انه تم التحفظ على المضبوطات ووسائل النقل وتحويل المتورطين الى النائب العام الجمركي لإجراء المقتضى القانوني.

وتجدر الاشارة بأن الجمارك الأردنية قد وضعت خططاً للحد من التهريب بكافة أشكاله بناءً على المعلومات الاستخبارية وتطويراً لآلية العمل ، حمايةً للمجتمع والأمن الاقتصادي.


هذا وتهيب دائرة الجمارك على جميع الاخوة المواطنين الابلاغ عن أية مهربات عبر تلفونات عمليات مكافحة التهريب ذات الأرقام :
0780323297
0780323298
أو عبر الواتس اب رقم :0780381381