آخر الأخبار
  الامن العام : ألقينا القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم الشخص الذي ظهر في الفيديو وادعى عدم التعامل مع قضيته وجميعهم جرى توقيفهم داخل مراكز الاصلاح والتأهيل في حينه واحدهم ما زال موقوف .    تجدد اعمال الشغب في الصريح عقب وفاة أحد المصابين بمشاجرة مسلحة   عبيدات: ندرس حصول المتعافين من كورونا على اللقاح   تعميم صادر عن وزارة التربية والتعليم   تعليق صلاة الجمعة في الصريح   وزير الأوقاف يحدد موعد خروج الأردنيين لأداء صلاة الجمعة سيرا على الأقدام   بيان مهم من مركز الأزمات حول الحظر الشامل في الأردن.. تفاصيل   المسلماني يدعو لمحاسبة كل من أساء للعملية الانتخابية   إصابات كورونا النشطة في الأردن تنخفض إلى 55 ألفا و925 حالة   متى موعد رمضان 2021 فلكياً في الأردن و باقي الدول العربية؟ .. أسماء   الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة يُغلفها "الخطر" .. تفاصيل   قطاعات مستثناة من الحظر الشامل - تفاصيل   وفاة أحد المصابين في مشاجرة الصريح   القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات بالجبيهة تحت التهديد / صورة   تعليق دوام مديرية عمل العقبة يوم غد الخميس لتسجيل إصابة بكورونا   المسلماني يدعو لمحاسبة المسيئين للعملية الانتخابية   العضايلة ينعى شقيقه: شيخ العائلة وكبيرها   الملك: سلة غذاء بلاد الشام أمام أزمة نقص حادة لم يشهد مثيلها منذ أكثر من قرن   "الثقافة" تكرم طالبات مدرسة قصر الحلابات الفائزات بجائزة التراث الثقافي العربية   وزير الشباب: دراسة شاملة تعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية

هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟

{clean_title}

من المنتظر أن تعلن حكومة الدكتور بشر الخصاونة عن عطلة رسمية يوم الثلاثاء الموافق 10/11/2020، وذلك لإجراء الانتخابات النيابية 2020 وانتخاب مجلس النواب التاسع عشر.

وأكد الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني إجراء الانتخابات النيابية في موعدها المقرر يوم الثلاثاء 10/11/2020.

وقال المومني إنه لا توجد أي نية لتأجيل الإنتخابات، مؤكدا أن "السيناريو الوحيد" هو إجراءها في موعدها.

ويتخوف البعض من تأجيل الانتخابات النيابية في ظل الحالة الوبائية في الممكلة وازدياد حالات الاصابة المسجلة بفيروس كورونا.

وعادة ما تعلن الحكومة عطلة رسمية في أيام إجراء الانتخابات، ليتمكن الجميع من الإدلاء بصوته، كما تستخدم الحكومة مرافق وزارة التربية والتعليم (المدارس) كمراكز اقتراع، الا ان الأمر المختلف هذه المرة هو ان طلبة المدارس يتلقون تعليمهم عن بعد بسبب جائحة كورونا، ما يعني ان المدارس فارغة دون إعلان العطلة.