آخر الأخبار
  وزيرة الطاقة: دعم الكهرباء لن يكون نقديا وسيكون وفق الطريقة الحالية   الملك يعود إلى أرض الوطن   اليونان تتعهد بتقديم 150 ألف جرعة لقاح للأردن   السماح باجراء انتخابات النقابات في اكتوبر .. وفي آب لمن يقل اعضائها عن 1500   %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط

هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟

{clean_title}

من المنتظر أن تعلن حكومة الدكتور بشر الخصاونة عن عطلة رسمية يوم الثلاثاء الموافق 10/11/2020، وذلك لإجراء الانتخابات النيابية 2020 وانتخاب مجلس النواب التاسع عشر.

وأكد الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني إجراء الانتخابات النيابية في موعدها المقرر يوم الثلاثاء 10/11/2020.

وقال المومني إنه لا توجد أي نية لتأجيل الإنتخابات، مؤكدا أن "السيناريو الوحيد" هو إجراءها في موعدها.

ويتخوف البعض من تأجيل الانتخابات النيابية في ظل الحالة الوبائية في الممكلة وازدياد حالات الاصابة المسجلة بفيروس كورونا.

وعادة ما تعلن الحكومة عطلة رسمية في أيام إجراء الانتخابات، ليتمكن الجميع من الإدلاء بصوته، كما تستخدم الحكومة مرافق وزارة التربية والتعليم (المدارس) كمراكز اقتراع، الا ان الأمر المختلف هذه المرة هو ان طلبة المدارس يتلقون تعليمهم عن بعد بسبب جائحة كورونا، ما يعني ان المدارس فارغة دون إعلان العطلة.