آخر الأخبار
  تعليق صلاة الجمعة في الصريح   وزير الأوقاف يحدد موعد خروج الأردنيين لأداء صلاة الجمعة سيرا على الأقدام   بيان مهم من مركز الأزمات حول الحظر الشامل في الأردن.. تفاصيل   المسلماني يدعو لمحاسبة كل من أساء للعملية الانتخابية   إصابات كورونا النشطة في الأردن تنخفض إلى 55 ألفا و925 حالة   متى موعد رمضان 2021 فلكياً في الأردن و باقي الدول العربية؟ .. أسماء   الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة يُغلفها "الخطر" .. تفاصيل   قطاعات مستثناة من الحظر الشامل - تفاصيل   وفاة أحد المصابين في مشاجرة الصريح   القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات بالجبيهة تحت التهديد / صورة   تعليق دوام مديرية عمل العقبة يوم غد الخميس لتسجيل إصابة بكورونا   المسلماني يدعو لمحاسبة المسيئين للعملية الانتخابية   العضايلة ينعى شقيقه: شيخ العائلة وكبيرها   الملك: سلة غذاء بلاد الشام أمام أزمة نقص حادة لم يشهد مثيلها منذ أكثر من قرن   "الثقافة" تكرم طالبات مدرسة قصر الحلابات الفائزات بجائزة التراث الثقافي العربية   وزير الشباب: دراسة شاملة تعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية   العيسوي ينقل تعازي الملك لعشائر العضايلة والطراونة وحجازين   جابنا بحوض نعنع ..الجملة الاكثر انتشاراَ في الأردن   التربية: حققنا نجاحا في التعليم عن بعد   الملك يطلع على مشروع جسر زرقاء ماعين

150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل

{clean_title}

قال نقيب الأطباء الأسبق، د.أحمد العرموطي، إن مستشفى البشير يشهد عجزا كبيرا بأعداد الكوادر الطبية والتمريضية ويعاني من ضغط كبير بسبب أعداد المراجعين له.

 

 

 

العرموطي قال في برنامج نبض البلد، مساء الاثنين، إن المستشفى سجل 150 إصابة بفيروس كورونا خضعوا للحجر ولم يتم استبدالهم بكوادر أخرى وهو ما زاد الضغط.

واستشهد العرموطي بقرار مدير المستشفيات د.محمود زريقات، عندما قدم استقالته احتجاجا على نقص الكوادر ورفض افتتاح القسم الجديد لاستقبال حالات كورونا، قبل أن يزوره وزير الصحة السابق سعد جابر ويعمل على حل المشكلة.