آخر الأخبار
  الامن العام : ألقينا القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم الشخص الذي ظهر في الفيديو وادعى عدم التعامل مع قضيته وجميعهم جرى توقيفهم داخل مراكز الاصلاح والتأهيل في حينه واحدهم ما زال موقوف .    تجدد اعمال الشغب في الصريح عقب وفاة أحد المصابين بمشاجرة مسلحة   عبيدات: ندرس حصول المتعافين من كورونا على اللقاح   تعميم صادر عن وزارة التربية والتعليم   تعليق صلاة الجمعة في الصريح   وزير الأوقاف يحدد موعد خروج الأردنيين لأداء صلاة الجمعة سيرا على الأقدام   بيان مهم من مركز الأزمات حول الحظر الشامل في الأردن.. تفاصيل   المسلماني يدعو لمحاسبة كل من أساء للعملية الانتخابية   إصابات كورونا النشطة في الأردن تنخفض إلى 55 ألفا و925 حالة   متى موعد رمضان 2021 فلكياً في الأردن و باقي الدول العربية؟ .. أسماء   الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة يُغلفها "الخطر" .. تفاصيل   قطاعات مستثناة من الحظر الشامل - تفاصيل   وفاة أحد المصابين في مشاجرة الصريح   القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات بالجبيهة تحت التهديد / صورة   تعليق دوام مديرية عمل العقبة يوم غد الخميس لتسجيل إصابة بكورونا   المسلماني يدعو لمحاسبة المسيئين للعملية الانتخابية   العضايلة ينعى شقيقه: شيخ العائلة وكبيرها   الملك: سلة غذاء بلاد الشام أمام أزمة نقص حادة لم يشهد مثيلها منذ أكثر من قرن   "الثقافة" تكرم طالبات مدرسة قصر الحلابات الفائزات بجائزة التراث الثقافي العربية   وزير الشباب: دراسة شاملة تعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية

الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك

{clean_title}

قال مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات إنه كان حريصا على الانتقال للمبنى الجديد للحد من مشكلة الاكتظاظ لكن لم يتم الالتفات لطلبه من قبل الإدارة السابقة في إشارة منه إلى وزير الصحة السابق الدكتور سعد جابر.

وأضاف زريقات خلال استضافته في برنامج صوت المملكة مساء الإثنين إنه تفاجأ من وزير الصحة باتخاذه قرار تخصيص المبنى الجديد لمرضى فيروس كورونا فقط.

وأكد زريقات تفانيه بإيصال ملاحظاته لوزير الصحة السابق ليرد عليه الأخير بعبارة: "دبر حالك" مثال إبقاء مرضى في البشير لعدة أيام لعدم وجود سرير في مستشفيات أخرى.