آخر الأخبار
  شبهة انتحار شاب عشريني في بلدة كفراسد بمحافظة اربد   طبيب أردني يدعو لحظر التدخين في الأماكن العامة بالأردن   طبيب أردني ينعى نفسه قبل وفاته بساعات بكورونا: دعوتي لك يا إلهي ان تحفظ عائلتي و أولادي   النعيمي يصرح حول عودة المدارس   العكايلة والحروب يطعنان والفريحات: مخالفات جسيمة تستوجب البطلان   ارتفاع عدد الطعون في صحة الانتخابات النيابية إلى 33   توضيح حكومي حول اتخاذ قرارات جديدة وتقليص حظر التجول   462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !
عـاجـل :

تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا

{clean_title}
التحذيرات ما زالت متواصلة ، بشأن فيروس كورونا ، الذي بات يهدد العالم، والتشديد على ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، أضحى أمرا أساسيا للتخلص من تزايد تفشي الوباء .

لتحذيرات تأتي ، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ، وتحسّبا من إصابات جديدة بالفيروس ، خاصة لكبار السن ومن يُعانون الأمراض المزمنة، حيث أن مناعتهم تعتبر قليلة لمواجهة هذا الفيروس .

في الأردن ، ما زالت أعداد الإصابات والوفيات بكورونا ترتفع ، على وقع التخوف بأن يصل إلى مرحلة يصعب السيطرة عليه ، والتخوف من انهيار المنظومة الصحيّة .

وفي ذات السياق ، فإن تصريحات رسمية، بشأن الحظر الشامل باتت تسيطر على المشهد الصحفي والشعبي، فلا يكاد يخلو يوم إلا ويتم الحديث عنه .

وفي وقت سابق ، كان مسؤول في وزارة الصحة ، أعلن أن ارتداء الكمامة يوازي قرار الحظر الشامل لمدة (14) يوما ، ما يتطلب الحرص الدائم على ارتدائها .

ويأتي التذكير بذلك ، لغايات جعل التحذير في هذه المرحلة ، رسالة عاجلة أمام الأردنيين ، في سبيل الوقاية قبل العلاج ، فقد بات الفيروس يجتاح كل منزل أردني.