آخر الأخبار
   تجدد اعمال الشغب في الصريح عقب وفاة أحد المصابين بمشاجرة مسلحة   عبيدات: ندرس حصول المتعافين من كورونا على اللقاح   تعميم صادر عن وزارة التربية والتعليم   تعليق صلاة الجمعة في الصريح   وزير الأوقاف يحدد موعد خروج الأردنيين لأداء صلاة الجمعة سيرا على الأقدام   بيان مهم من مركز الأزمات حول الحظر الشامل في الأردن.. تفاصيل   المسلماني يدعو لمحاسبة كل من أساء للعملية الانتخابية   إصابات كورونا النشطة في الأردن تنخفض إلى 55 ألفا و925 حالة   متى موعد رمضان 2021 فلكياً في الأردن و باقي الدول العربية؟ .. أسماء   الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة يُغلفها "الخطر" .. تفاصيل   قطاعات مستثناة من الحظر الشامل - تفاصيل   وفاة أحد المصابين في مشاجرة الصريح   القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات بالجبيهة تحت التهديد / صورة   تعليق دوام مديرية عمل العقبة يوم غد الخميس لتسجيل إصابة بكورونا   المسلماني يدعو لمحاسبة المسيئين للعملية الانتخابية   العضايلة ينعى شقيقه: شيخ العائلة وكبيرها   الملك: سلة غذاء بلاد الشام أمام أزمة نقص حادة لم يشهد مثيلها منذ أكثر من قرن   "الثقافة" تكرم طالبات مدرسة قصر الحلابات الفائزات بجائزة التراث الثقافي العربية   وزير الشباب: دراسة شاملة تعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية   العيسوي ينقل تعازي الملك لعشائر العضايلة والطراونة وحجازين

السفارة الفرنسية في الاردن تصدر بياناً حول الاعتداء على مواطنين أردنيين في مدينة آنجيه .. تفاصيل

{clean_title}

أصدرت السفارة الفرنسية في عمّان بياناً حول حادثة الإعتداء على شاب أردني وشقيقته في فرنسا.

وقالت السفارة في بيانها انهاتلقت بحزن خبر الإعتداء الذي تعرض له شاب وفتاة أردنيين، مبتعثين من الحكومة الفرنسية، مساء الجمعة في مدينة آنجيه.

و اضافت: وقد بادرت السفارة على الفور بالتواصل معهما للاطمئنان على حالتهما والوقوف إلى جانبهما في هذه المحنة. وقد تم تقديم شكوى وبوشر التحقيق فيها. هذا وتتابع السفارة الوضع مع السلطات الفرنسية المختصة.

وتتمنى السفارة للطالبين الأردنيين الشفاء العاجل