آخر الأخبار
  الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل   آخر جرعة كيماوي   وزير التنمية: لا نريد أن يزيد الفقير فقرا   شركس: ربما تكون بداية النهاية للوباء
عـاجـل :

حقيقة فرض حظر التجوّل الشامل يوم الخميس المقبل

{clean_title}
أكد مصدر مطلع أن ما تمّ تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمتعلّق باتخاذ قرار بحظر التجوّل الشامل يوم الخميس المقبل، عار عن الصحّة تماماً.

وقال المصدر إنّ الحكومة وبالتنسيق مع الجهات المعنيّة عقدت سلسلة من الاجتماعات ولم تدرس هذا الخيار مطلقاً.

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي زعموا فرض حظر التجول الشامل يوم الخميس المقبل الذي يصادف يوم عطلة رسمية ، على غرار الحظر الشامل يوم الجمعة .

وقرر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة تعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف التي تصادف يوم الخميس المقبل، الثاني عشر من شهر ربيع الاول سنة 1442 هجرية الموافق للتاسع والعشرين من شهر تشرين الاول لسنة 2020 ميلادية.