آخر الأخبار
  هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل   آخر جرعة كيماوي   وزير التنمية: لا نريد أن يزيد الفقير فقرا
عـاجـل :

تصريح هام من وزير صحة أسبق حول اصابات كورونا بالأردن

{clean_title}

قال وزير الصحة الأسبقالدكتور سعد الخرابشة إن 88% من وفيات كورونا في الأردن حصلت خلال أخر 23 يوم، بينما 12% من الوفيات حصلت في السبعة أشهر الماضية.

وأضاف الخرابشة إن عدد الآسرّة الشاغرة لاستقبال مرضى كورونا في الأردن لا يتجاوز 140 سريرا.

وأشار الخرابشة الى ان ما يقارب 30 حالة مصابة بفيروس تحتاجيوميا لأسرّة عناية حثيثة في الأردن.

ولفت الخرابشة الى انه اذا استمر تسجيل اصابات كورونا في الأردن على النحو الحالي فنحن بحاجة لمراجعة سعة المستشفيات والكوادر الطبية.