آخر الأخبار
  هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   وزير الصحة عبيدات يحذر من خطورة هذه الخطوة   هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل
عـاجـل :

الحاج توفيق: الأمور أصبحت أكثر خطورة من السابق

{clean_title}
وجه رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق رسالة إلى جميع منتسبي الغرفة في قطاع التجارة والخدمات في عمان، من اجل الالتزام بقواعد وشروط السلامة العامة.

أكد الحاج توفيق عبر منشور له على الفيس بوك، إن الالتزام بالاجراءات الوقائية واجب وطني على الجميع، راجياً الالتزام بالاجراءات الوقائية " واجب وطني " على الجميع، مشدداً على ضرورة الالتزام التام بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة وتطبيق كافة التعليمات حسب كل قطاع حماية لكم ولعائلاتكم ولموظفينكم ولزبائنكم وللوطن بشكل عام.

وطالب عدم مجاملة احد وعدم السماح لأحد بدخول المنشآت دون ان يكون ملتزما فالامور اصبحت اكثر خطورة من السابق، لافتاً إلى أن هناك تشديد في التفتيش اعتبارا من صباح السبت، وتم تغليظ العقوبات، فلماذا نعرض حياتنا للخطر ومنشآتنا للاغلاق خاصة في الظروف الصعبة دون اي مبرر والعملية سهلة وبسيطة ولصالحنا جميعا وهي الالتزام بالتعليمات.