آخر الأخبار
  هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل   آخر جرعة كيماوي   وزير التنمية: لا نريد أن يزيد الفقير فقرا
عـاجـل :

وزارة البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين غدا الخميس

{clean_title}

تعتذر وزارة البيئة عن استقبال المراجعين ليوم الخميس بسبب اكتشاف إصابة بفيروس كورونا المستجد بين موظفي الوزارة.

وقال وزير البيئة نبيل مصاروة الاربعاء: نعتذر من المواطنين كافة الذين لديهم مراجعات تتعلق ببعض المعاملات لدى الوزارة أو أي إجراء يقتضي المراجعة او المتابعة، وذلك بسبب الظروف الراهنة والمتعلقة باكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين موظفي الوزارة.

ودعا جميع الموظفين الذين حضروا إلى مركز الوزارة هذا الأسبوع، للحضور غدا لإجراء فحص PCR الساعة العاشرة صباحا في مركز الوزارة، على أن تتم المغادرة بعد إجراء الفحص مباشرة.

وأكد ضرورة التزام الموظفين بكافة قواعد السلامة العامة، وتحديدا ارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات الرسمية والمتعلقة بالتباعد الجسدي بين بعضهم البعض.

واشار أمين عام وزارة البيئة بالوكالة الدكتور محمد الخشاشنة إلى أن هذا الإجراء جاء التزاما بالمحافظة على سلامة الموظفين والمراجعين، وتماشيا مع الإجراءات الحكومية الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الخشاشنة أن الوزارة ستفتح أبوابها كالمعتاد لاستقبال المراجعين وتقديم الخدمات لهم يوم الأحد المقبل.