آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

وزارة البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين غدا الخميس

{clean_title}

تعتذر وزارة البيئة عن استقبال المراجعين ليوم الخميس بسبب اكتشاف إصابة بفيروس كورونا المستجد بين موظفي الوزارة.

وقال وزير البيئة نبيل مصاروة الاربعاء: نعتذر من المواطنين كافة الذين لديهم مراجعات تتعلق ببعض المعاملات لدى الوزارة أو أي إجراء يقتضي المراجعة او المتابعة، وذلك بسبب الظروف الراهنة والمتعلقة باكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين موظفي الوزارة.

ودعا جميع الموظفين الذين حضروا إلى مركز الوزارة هذا الأسبوع، للحضور غدا لإجراء فحص PCR الساعة العاشرة صباحا في مركز الوزارة، على أن تتم المغادرة بعد إجراء الفحص مباشرة.

وأكد ضرورة التزام الموظفين بكافة قواعد السلامة العامة، وتحديدا ارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات الرسمية والمتعلقة بالتباعد الجسدي بين بعضهم البعض.

واشار أمين عام وزارة البيئة بالوكالة الدكتور محمد الخشاشنة إلى أن هذا الإجراء جاء التزاما بالمحافظة على سلامة الموظفين والمراجعين، وتماشيا مع الإجراءات الحكومية الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الخشاشنة أن الوزارة ستفتح أبوابها كالمعتاد لاستقبال المراجعين وتقديم الخدمات لهم يوم الأحد المقبل.