آخر الأخبار
  هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   وزير الصحة عبيدات يحذر من خطورة هذه الخطوة   هل تنتهي كورونا هذا الشهر في الأردن؟   الأردن: لا عطلة في رأس السنة الميلادية ولا عيد الميلاد هذا العام لهذا السبب   وفاة طبيب الأسنان "محمد علي العزبي" بكورونا   285 قرشاً فقط في جيب الشهيد   تحذير من مخاطر ارتداء الكمامات السوداء   قرارات هامة من رئيس الوزراء بسبب كورونا   ذوو متوقاة يحطمون أجهزة في مستشفى النديم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات   تعرف على عدد الوفيات والإصابات الجديدة بكورونا في الأردن الجمعة..تفاصيل   احدى دوريات النجدة تنقذ سيدة مسنة علقت في شرفة منزلها .   الحكومة تبشّر الأردنيين بإجراءات للتخفيف عنهم   منخفض جوي في طريقه إلى المملكة   الأردن يدعو توزيع لقاح كورونا بعدالة   مطالب بفتح القطاعات المغلقة و بالغاء الحظر الشامل المفروض يوم الجمعة   الملك يتفقد طاقم دورية على طريق البحر الميّت   هل يستقبل الأردنيون العام الجديد بحظر تجول شامل؟   نحو نصف إصابات كورونا سجلت في العاصمة عمّان   العايد يوجه رسالة للأردنيين..تفاصيل
عـاجـل :

وزير الصحة: لا إغلاق للوزارات المسجلة لإصابات كورونا

{clean_title}
كشف وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات عن تغيير بروتكول التعامل مع اصابات كورونا في المؤسسات والوزارات الحكومية، وذلك بعد دخول الأردن مرحلة الانتشار العشوائي للفيروس.

وقال عبيدات بتصريحات صحفية له إن البروتكول الجديد يقضي بعدم اغلاق الدوائر التي يسجل بها اصابات كورونا بين الموظفين على خلاف ما هو معمول به حاليا.

وأضاف أن المديريات التي تسجل اصابات كورونا ستبقى تستقبل المراجعين، ولكن سيتخذ اجراءات للتعقيم.

وانتقد عبيدات تعليق عمل المؤسسات والدوائر التي يسجل إصابات كورونا بين موظفيها، قائلا: "هذا خطأ".