آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

تربويون: إغلاق رياض الأطفال كارثي و غير مدروس

{clean_title}
انتقد تربويون وأصحاب رياض اطفال قرار وزير التربية بإغلاق رياض الأطفال حتى نهاية العام واصفين القرار بأنه عشوائي وغير مدروس.

واضافوا أن قرار وزير التربية يعني إغلاق عشرات رياض الأطفال و تشريد مئات المعلمين و المعلمات مطالبين الحكومة بالتراجع عن هذا القرار المجحف لا سيما أن رياض الأطفال لم تسجل أي حالة إصابة كورونا بين الأطفال الذين يدرسون فيها وهي - أي رياض الاطفال- ملتزمة بكل أنواع النظافه و التعقيم و التباعد الاجتماعي.

وتساءل هؤلاء: لمصلحة من يتم هدم التعليم بهذه الطريقة الفجة و لمصلحة من يتم إعدام عشرات لا بل مئات من مدارس رياض الأطفال و الحضانات دون أي مراعاة للخسائر الفادحة التي سيكبدها هذا القرار الصادم من حكومة الدكتور بشر الخصاونه.

يذكر ان هذا القطاع بدأ باجتماعات مكثفه للتصعيد ضد القرار الحكومي