آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

تفاصيل مقتل فتاة طعناً على يد شقيقها بأحد المجمعات في اربد بداعي "الشرف" اثر تغيبها عن المنزل

{clean_title}
وجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد لشاب طعن شقيقته العشرينية طعنتين قاتلتين بذريعة الشرف، فور مشاهدته لها قرب المجمع في محافظة إربد.

وقال مصدر قضائي ان المدعي العام استجوب القاتل الذي تقرر توقيفه 14 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل لحين التحقيق لا زال جاريا .

القضية التي كشف عن تفاصيل مقتضبة تشير إلى أن المغدورة تبلغ من العمر 24 سنة.

وقد اعتادت التغيب عن منزل عائلتها وفور ورود معلومات لعائلتها حول تواجدها بالقرب من المجمع، وسماع وعلم شقيقها القاتل بمكانها، قام بأخذ سكينة مطبخ، وذهب الى المكان الذي ورد معلومات حول تواجدها فيه.

وأضاف المصدر أنه فور مشاهدة القاتل لشقيقته حاولت الهرب منه الا انه تمكن من الإمساك بها وبعد مشادة كلامية حدثت بينهما، استل السكين التي خبأها وقام بمفاجأتها بطعنتين قاتلتين ولاذ بعدها بالفرار من مكان الحدث.

وأشار الى ان المغدورة توفيت وعلى إثر ذلك جرى التحقيق بالقضية والقبض على شقيقها الذي اعترف قتله لشقيقته بدافع الشرف بسبب تغيبها عن المنزل.