آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

تاريخ 20-10-2020 مميز

{clean_title}

منذ بداية العام الحالي 2020 شهد العالم الكثير من الاحداث سواء على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي ، لكن عام 2020 ومنذ اللحظة الأولى لمروره على البشرية كان يخبئ في جعبته الكثير من المفأجات للبشرية بدأت مؤشراتها تظهر نهاية العام المنصرم 2019 من شرق المعمورة ألا وهو "الموت القادم من الشرق ".

لم تكن هذه مجرد عبارة يرددها أبناء البشرية، لتبدأ المفاجأة فخلال أقل من شهر على بداية عام 2020 انتشار الوباء القادم من الشرق نحو وسط وغرب المعمورة قبل ان يضرب كل مكان في العالم إنها وباء كورونا "عدوالبشرية"

اليوم وبعد أكثر من 11 شهرا على تسجيل أول حالة وفاة بوباء كورونا في الصين يواصل فيروس كورونا حصد أرواح الملياين ليسجل حتى العاشر من تشرين أول /أكتوبر 2020 الثلاثاء أكثر من 1122997 حالة وفاة ، ويصيب أكثر من 40,651,388 إصابة من جميع الأعمار .

اليوم يمر علينا تاريخ 20-10-2020 ونحن نواجه أشد وأقصى وباء يشل العالم ويهدد حياة أكثر من 7 مليارات نسمة ، وملحقا خسائر اجتماعية واقتصادية لا يمكن أن يتم حصرها حاى الآن بسبب عدد إيجاد علاج او لقاح يوقف عدو البشرية على الفتك بالإنسان ويستنزف قدراته ومقدراته .

إذا تاريخ 20-10-2020 مميز لأنه يأتي في الوقت الذي تكافح فيها البشرية جمعاء لحماية نفسها من عدو لايرى .