آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

شاهدوا بالفيديو .. رد فعل مفاجئ من "الأمير النائم" بعد 15 عاماً في الغيبوبة .. تفاصيل

{clean_title}

وثق مقطع فيديو ردة فعل مفاجئة من ‏الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال، مع عمته الأميرة نورة بنت طلال بن عبدالعزيز، بعد أن وجهت له التحية.

ويظهر في الفيديو لحظة إلقاء الأميرة نورة التحية على الأمير الوليد، ليفاجئها الأخير بتحريك يده أكثر من مرة ليعيد الآمال من جديد باستفاقته من الغيبوبة الطويلة.

وطلبت منه الأميرة تكرار حركة يده، فكررها، ولاحقا طلبت منه رفع يده أكثر فرفعها مرة أخرى.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير متمنين الشفاء للأمير الوليد بن خالد واستفاقته من غيبوته التي استمرت 15 عاما.

وجاء في التعليقات: "الله يشافيه ويعافيه ربنا قادر على كل شي يحيي العظام وهي رميم"، وقال حساب آخر: "الله يقومه بالسلامة قصته غريبة ربي يعافيه ويرده سالم معافى"

وقالت إحداهن: "سبحان الله 15 سنة في غيبوبة اتخيل لو فجأة قام بهالزمن رح يتفاجأ ويبغاله وقت حتى يتأقلم ويستوعب الي صارله"، وفي تعلق آخر: "يمكن فجأة يقوم بارادة رب العالمين ما اعرف الشعور الي ممكن يحسه الانسان لو صحى زي كذا بعد سنوات طويلةاحس مرة صعب".

وتحظى قصة الأمير الوليد، الذى يحمل اسم عمه رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال، بتعاطف السعوديين، بسبب الاهتمام الكبير الذى يبديه والده به وتمسكه بالأمل وثقته بقدرة الله على شفاء ابنه، الذى توقع الأطباء وفاته خلال ساعات من وقوع حادث مروري في لندن.

وكان الامير النائم الوليد بن خالد قد دخل في غيبوبة قبل 15 عاماً جراء تعرضه لحادث سير مروِع، وبقي على إثرها حبيسا داخل المستشفى، فيما تم الإعلان من قبل الفريق الطبي المشرف على حالته أنه سيتم إجراء عملية له في الرأس لإيقاف النزيف الذي استمر منذ الحادث الذي تعرض له.

والأمير النائم هو نجل الامير خالد بن طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، فيما تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الأمير النائم خالد بن الوليد إلا أنه ظهر بمقطع فيديو لينفي خبر وفاته

ويذكر أن الأمير وليد بن خالد تعرض لحادث مروري عام 2005 ودخل فى غيبوبة منذ حينها، وتعددت التشخيصات فى وصف حالته.