آخر الأخبار
  ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً   رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة

الكابتن الدعجة يخوض الإنتخابات عن ثانية عمان

{clean_title}
أعلن الكابتن يوسف الدعجة خوض غمار التجربة الإنتخابية النيابية ضمن كتلة "تكامل" عن الدائرة الثانية للعاصمة عمان.

وتخرج الدعجة من جامعة سانت لويس الأمريكية في العام 1983 حيث حصل على بكالوريس في هندسة الطيران ليلتحق بعد ذلك بخدمة العلم ويقوم بتدريس هيكلة الطيران في سلاح الجو ثم التحق بالملكية الأردنية في العام 1985 وعمل فيها "طيارا" حتى ديسمبر 2018.

ولمع نجم الكابتن يوسف الدجة بعدما حلق فوق سماء القدس أثناء رحلة للملكية الأردنية معلنا في رسالته للمسافرين على متن الطائرة المتجهة الى نيويورك بإن: مسار الطائرة سيمر فوق سماء فلسطين.. حيفا وعكا وفوق القدس عاصمة فلسطين الأبدية" ولاقت رسالة الدعجة إستحسان ملاييين الأردنيين بما حملت من مضامين معنوية تؤكد مركزية قضية فلسطين عند الشعب الاردني على إختلاف أصوله ومنابته.

وأكد الكابتن الدعجة في حديث صحفي له على إلتزامه في حال حالفه الحظ في الأنتخابات النيابية بالعمل على مراقبة السلطة التنفيذية والحيلولة دون تغولها على السلطتين التشريعية والقضائية وبالعمل حثيثا مع زملائه لتفعيل قانون : من أين لك هذا" وإشهار الذمة المالية قبل تبؤ اي منصب عام.

ونادى الدعجة بضرورة تكريس استراتيجية " الأكتفاء الذاتي" حتى لا تكون المساعدات الخارجية تأتي على حساب الثوابت السياسية والوطنية للأردن.