آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

الاعلامية ولاء القيسي إلى الانتخابات

{clean_title}
اعلنت الاعلامية ولاء الفروخ القيسي نيتها عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الانتخابية الثالثة في العاصمة.

بيان انتخابي ..
بسم الله الرحمن الرحيم "وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ". صدق الله العظيم
الإخوة والأخوات الكرام،
أبناء الدائرة الثالثة / محافظة العاصمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارككم اليوم اندفاعي وزخم طموحي المستمد من عزيمة كل من ساندني ابتداء من عائلتي، عشيرتي، أبناء دائرتي، أبناء وطني، وكل من استبشر بي خيرا محملاً إياي مسؤولية إيصال صوته وخصوصا "فئة الشباب".
لان الاستحقاق الدستوري فرصة للحوار والاختبار وحُسن الاختيار، وامتثالاً لهذا الاستحقاق واستجابة لنداء الشباب واندفاعات طموحاته وعلى كافة الصعد، وترجمة لغاية سامية عمادها "العزيمة المطلقة" كان لا بد أن يعلو صوت الشباب.
بكم ومتسلحةً ببرنامج وطني وقائمة انتخابية قادرة على ان تلبي كل ما هو بحجم التطلعات بتفان ونية خالصة قوامها الفكر النيّر والعلم والمعرفة وكيل لا يفنى من حب الوطن، وانطلاقا من إيماني بعظمة الدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب وإيماناً بأهمية وقدسية الرسالة النيابية وتجسيداً لدور النائب الحر في بناء المجتمع القوي وحيث تتطلع القاعدة الشبابية العريضة إلى من يمثلها وينوب في الدفاع عن مصالحها بقوة واقتدار وبمسئولية وأمانة، ووفاءً لتراب الوطن الطهور وتلبية لنداء الصوت الحر والضمير الحي رأيت لزاماً علىّ الاستجابة لمطالب وحاجات وطني وأهلي وعزوتي وأصدقائي وعشيرتي و أبناء دائرتي الانتخابية، ووفاءً لمصلحة الوطن والأمة والإنسان قررت الترشح للانتخابات البرلمانية للمجلس التاسع عشر عن الدائرة الانتخابية الثالثة (العاصمة عمان) ضمن قائمة (قادمون) والتي تضم نخبة من الزملاء الذين يجمعهم ايمانهم بالأردن وطناً وقيادةً وشعباً وهم (السيد أمجد المسلماني، الدكتور خالد البستنجي، السيد رعد البكري، الاستاذ هيثم عريفج، السيد تامر قردن).
عزوتي واخوتي .. بكم يزهو الأردن وبصوتكم إرادة، سأبقى على العهد كما عرفتموني، صوت حق وكلمة حق استمد عزيمتي منكم واحتكم اليكم ..
ختاما ..
توكل على الرحمن في كل حاجة
ولا تؤثرن العجز يوماً على الطلب
ألم ترَ أن الله قال لـــــــمريم
إليك فهزي الجذع يساقط الرطب
ولو شاء أن تجنيه من غير هزها
جنــــــته ولكن كل شيء له سبب
اعتصمنا بك والتجأنا بك ربنا وتوكلنا عليك
حمى الله الاردن وطنا وقيادة وشعبا
ولاء الفروخ 0798647942