آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

السعود يدعو لوقف ايجارات أملاك الأمانة والبلديات والمؤسسات الحكومية العام الحالي

{clean_title}
وجه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود نداء الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لاتخاذ حزمة من القرارات الفورية لتخفيف الضرر الذي لحق بالقطاعات التجارية والصناعية والسياحية.

وطالب السعود الرزاز بإيقاف الإيجارات لعام 2020 العائدة ملكيتها لأمانة عمان والبلديات وللمؤسسات الحكومية وتخفيض فاتورة الكهرباء و ضريبة الدخل والسماح للمستأجرين بتقسيط الاجرة المترتبة عليهم لتخفيف الضرر الذي لحق باصحاب المنشآت في مختلف القطاعات نتيجة الظروف الصعبة التي يعانون منها جراء انتشاء جائحة كورونا .

ولفت السعود الى ان تلك الإجراءات والتسهيلات من شأنها الحفاظ على تلك القطاعات الحيوية و ديمومة الحركة التجارية والاستثمارية والصناعية وبعكس ذلك ستتكبد خسائر فادحة ستنعكس بشكل كبير على الاقتصاد الوطني.