آخر الأخبار
  1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟   التربية: 15 حزيران المقبل آخر موعد للرحلات المدرسية   ما هو مصير الحكومة الحالية وهل نشهد تشكيل حكومة جديدة قُبيل الانتخابات النيابية؟   الجمارك: إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة   سقوط حجر يزن 2 طن على طريق المفرق - الزرقاء   34 شكوى عدم التزام بالحد الأدنى للأجور في الربع الأول من العام   امطار إقليمية استثنائية في 12 دولة عربية بينها الاردن   استقرار أسعار الذهب محلياً   مهم من إدارة السير للأردنيين .. تفاصيل   أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء)   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم   الضمان الاجتماعي تكشف تفاصيل تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة والعجز   القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات

هيفاء وهبي: بيروت تحتاج إليكم

{clean_title}

نشرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رسالة مؤثرة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" لدعم حملة تبرعات مليونية لإعمار بيروت.

وتتضمن رسالة هيفاء المؤثرة، مقطع فيديو بعنوان "بيروت تحتاج إليكم".

وأضافت: "يُرجى التبرع لإعادة إعمار مدينتي الحبيبة بيروت، وذلك من خلال صفحة The Beirut Explosion على موقع "فيسبوك"، وسيتم قبول تبرعاتكم إلى حدود المليون دولار".

وخصصت هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، خانتي "Highlight" الأولى بعنوان "بيروت" والثانية مخصصة للتبرعات، لإعادة إعمار العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، حيت فيها طفلة مصرية كانت قد تبرعت بـ100 جنيه لضحايا تفجير لبنان. وقالت في التغريدة: "طفلة مصرية تبرعت بـ 100 جنيه كانت قد ادخرتها من مصروفها وكتبت عليها من هند إلى بيروت كان نفسي اشتري بيها حاجات كتير بس انتوا محتاجينها انتوا أهم".

وهز انفجار عنيف مرفأ بيروت، مساء الثلاثاء 4 آب، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع أكثر 160 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، إضافة إلى خسائر كبيرة في الممتلكات.