آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت   اندلاع حريق بمنزل في إربد   عشريني يقتل شقيقه في البقعة

"وجبة غداء" تسمم عائلة كاملة من سبع أشخاص بالهاشمي الشمالي "تفاصيل"

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان عائلة كاملة تعرضت لتسمم غذائي مساء اليوم الأثنين في العاصمة عمان.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان عائلة مكونة من سبع أشخاص أصيبوا بتسمم غذائي نتيجة وجبة غداء فاسدة قاموا بتناولها داخل منزلهم في منطقة الهاشمي الشمالي، وقامت كوادر الدفاع المدني فور ورودها بلاغاً بالحادثة بالتوجه الى منزلهم ونقلهم على وجه السرعة الى المستشفى لتلقيهم العلاج الازم.

فيما أكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصابين السبعة وصلوا الى مستشفى الامير حمزة حيث أجري لهم غسيل معدة ووصفت حالتهم بالمتوسطة، وقامت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز