آخر الأخبار
  هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن

الأمن يفتح تحقيقا لمعرفة سبب حادث الصحراوي

{clean_title}

قالت ادارة السير المركزية في مدرية الامن العام ان حادث تصادم وقع بين بين 3 مركبات في منطقه القطرانه / الابيض على الطريق الصحراوي ، نتج عنه 35 اصابة.

وبينت ادارة السير ان كوادر الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى المستشفيات.

واشارت الى تشكيل لجنة تحقيق مروري للوقوف على اسباب الحادث.

من جهتها قالت ادارة الاعلام ان الدفاع المدني تعامل مع حادث تصادم حافلة وقلاب ومركبة صغيرة على الطريق الصحراوي بالقرب من مثلث الأبيض، حيث عملت كوادر الإنقاذ والإسعاف على نقل الإصابات إلى مستشفى الأمير علي العسكري ومستشفى الكرك الحكومي ، دون ان تبين حصيلة الحادث.