آخر الأخبار
  مونديال 2026 .. ألمانيا تخسر أمام الإكوادور .. وكوت ديفوار تحسم مواجهة كوراساو   تعليق خطة إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز بعد هجوم في خليج عُمان   بعد اقتراب نهاية الجولة الثالثة .. الذكاء الاصطناعي يكشف بطل كأس العالم 2026   نتنياهو: لن ننسحب من جنوب لبنان وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك   الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين

مطالبات زرقاوية باقالة وزير الداخليه ومدير الشرطة لتكتمهم وتغاضيهم عن مليشيات ومافيات وزعران

Friday
{clean_title}
جراءة نيوز-عمان :
وجه عددا من مواطني واهالي محافظة الزرقاء رسالة الى جلالة الملك يناشدونه من خلالها باقالة وزير الداخليه عالب الزعبي ومدير شرطة الزرقاء محمد حسن ظاهر والسبب يعود على التكتم الواضح منهم على مليشيات ومافيات وزعران بمحافظة الزرقاء من غير ان يستخدموا معهم اي أجراء قانوني
وتاليا نص ارسالة:
جلالة الملك ..... الوضع خطير ... ومن حولك مقصرون
بسم الله الرحمن الرحيم
جلاة الملك لم يتعظ وزير الداخلية الأردني من غيره وبقي يمارس الضغط على أهالي مدينة الزرقاء حتى يصل الوضع الى الانفجار وبالتالي النزول الى الشارع والانتقال الى حالة العصيان المدني التي انتشرت في العالم العربي والتي لم يكن سببها سوى سوء الإدارة وتسلط المسؤولين .
جلالة الملك ابناء الزرقاء لم يخرجوا يوما ينادون باصلاحا سياسا او اقتصاديا..
انما كانوا دائما يقفون بمسيرات الولاء والانتماء!!!
جلالة الملك ها نحن اليوم نخرج عن صمتنا المدوي وقبل ان تسمع منا اية انفجارات مدوية وحتى ان لا تضع اللوم على ابنائك احببنا ان نضعك بصورة الامر التي يجب ان لا يسكت عنها ولانك انت القائد وعلمتنا ان نقول الحق دائما....
لقد انتشرت بالاونه الاخيرة بمحافظة الزرقاء وخصوصا في حي الزواهره مجموعة من الزعران والهمل والمليشيات المسلحه
يشهرون اسلحتهم على المحال التجاريه والبيوت التي تخلوا من الرجال لاخذ المال والعيال واغتصاب النساء ايضا
ننتظر المساء لنختبئ منهم ونرجوا الله ان لا تطلع علينا الشمس من بطشهم وتجبرهم وللاسف الشديد ان كلا من وزير الداخليه ومدير الشرطه لم يقفوا هؤلاء الاشرار عند حدهم فلذلك نطلب منك سيدي باقالة وزير الداخلية ومدير الشرطه وان تضعوا من يخاف الله فينا فالحال لا يبشر بخير وانباء عن تحضيرات من قبل العائلات للاشتباك مع هؤولاء المجرمين ولا نريد ان تظهر الفتنه من عندنا بالزرقاء؟؟؟
وللعلم يا سيدي لا نعرف لماذا هذا التكتم على هؤولاء المجرمين من قبل الاجهزه الامنيه ولماذا لا يتم القبض عليهم كمثل باقي المحافظات ولكن يا سيدي يجب انت تعلم ان من يدافع عن هؤولاء المجرمين هو احد النواب وهو معروف للجميع فاذا تم القبض على احد منهم لا يلبث بالسجن الا لساعتين فقط وقيده الامني حافل بالقضايا ومطلوب لجميع الاجهزه الامنيه الا ان الواسطه تحول بينه وبين القضاء!!!!
هل تقبل يا سيدي ان يتعرض احد ابنائك الى ضربة موت من احدهم فيفقد روحه من اجل المال؟؟
وللعلم اننا سنصعد الامر ان لم تحل القضيه وبذلك نعلم ان القضيه لم تصلك سيدي...

ونرجوا من الاعلام الحر ان يقف معنا بايصال هذه القضيه الى جلالة الملك ودمتم شعبا وقائدا بالف الف خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 الصورة تعبيرية لأجتماع تكفيرين اعتدوا على الامن العام بالطعن