آخر الأخبار
  زخات مطرية في مناطق متفرقة.. والسير تحذر السائقين من خطر الانزلاق   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - رابط   الملك يستهل زيارة عجلون بافتتاح المركز الثقافي   الأردن يرسل طائرة ثالثة إلى بيروت تحمل المساعدات   الحكومة: تحسن أرقام النمو في الأردن ليصل 2.4%   الملك يؤكد ضرورة التهدئة الشاملة بالمنطقة   ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية 40 قرشاً   البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن إلى 2.8%   ضبط 33 إعتداء على خطوط مياه رئيسية في الرصيفة   السير: إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة   لا وقف لتأشيرات الإمارات للأردنيين .. وعطل تقني يعلقها   بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم المتوسط   مطلق النار داخل مصنع بالعقبة في قبضة الأمن   بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي   حريق بشقة سكنية في عمان ولا إصابات تذكر   كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن   تحذيرات من البنك المركزي لمستخدمي المحافظ الالكترونية   اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص

كارثة تحل في رجل أسكتلندي ليلة زفافه!

{clean_title}

دخل رجل إسكتلندي، تعثر فوق درجات السلم وسقط من ارتفاع حوالي 3.7 متر، في غيبوبة يوم زفافه ولم يعد يتذكر حتى عروسه.

أن أحد سكان منطقة غرب لوثيان، كريس مالون، سقط في فجوة الدرابزين عندما كان يساعد عامل الفندق في حمل الهدايا إلى غرفة الزفاف.

وتلقى الرجل كسورا في الجمجمة والظهر والذراعين والكتفين، وأيضا إصابات في القلب والرئتين. وشبه الأطباء حالة كريس بشخص نجا من حادث سيارة.

وقضى الإسكتلندي 10 أيام في جناح العناية المركزة وعندما استيقظ من غيبوبته، اكتشف الأطباء أنه فقد ذاكرته جزئيا.

وقالت زوجة الإسكتلندي، أفريل، للصحفيين:"لقد رأيت كيف استفاق من غيبوبته، وكان محرجا للغاية لأنه لم يكن يعلم أننا أصبحنا متزوجين".

وأخذت أفريل، لتذكير كريس بالزفاف، بترديد لحن الأغنية التي رقصت معه على أنغامها ليلة العرس، فبدأ الزوج في الغناء وبدأت الذاكرة تعود إليه تدريجيا.

وبقي كريس تحت إشراف الأطباء لعدة أسابيع بسبب إصابته بالتهاب رئوي، ما أدى لتوصيله بجهاز التنفس الصناعي. وتمكن من العودة إلى المنزل بعد شهر من الحادثة عكس التوقعات الأولية للأطباء، الذين قالوا: إن الشفاء سيستغرق عاما ونصف العام.  

ومنع من ممارسة الرياضة وأي نشاط بدني مجهد. وأصيب بالصمم في أذنه اليسرى وفقد حاسة الشم ولم يعد يشعر بنكهة الطعام أبدا.