آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في محافظة البلقاء وتمنح الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة 50%

{clean_title}

في لفته إيجابية تدل على دور القطاع الخاص في دعم المجتمع المدني قامت جامعة عمان الأهلية ومركز جابر العثرات بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء، يوم الأربعاء الموافق ٧/٨/٢٠١٩في مجمع الأرينا الثقافي، حيث كرم رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان ومدير مركز جابر العثرات د. علي أبو رمان المتفوقين بمنحهم هدايا قيمة من الجامعة بالإضافة لصورة للطلبة الأوائل مرسومة على الحجر مقدمة من مركز جابر العثرات.
وحضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية د. مصطفى العطيات ومندوبا عن مدير تربية السلط د. توفيق المرابعة وبحضورمدير مدرسة السلط الثانوية خالد رحاحلة ايضا وجمع غفير من الطلبة الأوائل وذويهم.
ورحب أ.د ساري حمدان بجميع الطلبة الأوائل وذويهم في رحاب جامعة عمان الأهلية أول جامعة أهلية في الأردن والوطن العربي، مشيرا إلى تميز الجامعة المستمر في الحصول على الاعتمادات الدولية بالإضافة إلى اعتماد وزارة التعليم العالي الأردنية، مشيرا إلى تحقيق الجامعة في هذا العام العديد من الإنجازات غير المسبوقة.
وأعلن أ.د ساري حمدان خلال الحفل عن أن جامعة عمان الأهلية قررت منح جميع الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق خصم 50% في اي كلية من كليات الجامعة، مشيرا الى ان الجامعة على الاستعداد دوما لدعم الطلبة المتميزين، حيث ان الجامعة لديها خطة مستقبلية لابتعاث الطلبة المتفوقين داخليا او خارجيا لحصولهم على الماجستير والدكتوراة.
وكرم رئيس الجامعة ومدير مركز جابر العثرات اوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء وهم:
.البراء كمال جهاد بمعدل ٩٩.٩%.
.غزل العطيات بمعدل ٩٩.٦%.
.نانسي الخرابشة بمعدل ٩٩.٥%.
.لين الحديدي بمعدل ٩٩.٥%.
.ليان ابو رمان بمعدل ٩٩.٥%.
.هبة الحياصات بمعدل ٩٩.٤%.
.اماندا الرمامنة بمعدل ٩٩.٣%.
.لين السبع بمعدل ٩٩.٢%.
.ضحى الحوامدة بمعدل ٩٩.٢%.
10.مرح الزعبي بمعدل ٩٩.١%.
11.رها الزعبي بمعدل ٩٩.١%.
12.راشد المرموري بمعدل ٩٩%.
كما وتم تكريم ما يقارب الـ ٧٠ طالب وطالبة من الحاصلين على معدل ٩٠% فما فوق من ابناء محافظة البلقاء.
وفي ختام الحفل تبادلت جامعة عمان الاهلية ومركز جابر العثرات ومديرية تربية السلطالدروع التكريمية.