آخر الأخبار
  كيف ستكون حالة الطقس غداً الاحد؟   إعلان هام من دائرة الاراضي   كم وصلت تكلفة مشروع تأهيل طريق الحزام الدائري؟ وزير الاشغال يجيب ..   اللهيان : ما حدث بأصفهان "يشبه لعب الاطفال"   الوزير الاسبق الدكتور نوفان العجارمة يتحدث عن قانون الانتخاب   الشرفات يوضح بشأن "استبدال النائب الحزبي المفصول"   زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024   توقع تحسن حركة السياحة على البترا   الترخيص المتنقل في بلدية برقش غدًا الأحد   حوارات المستقبل: فصل النائب الحزبي ليست السقطة التشريعية الاولى   "امنعوه ولا ترخصوه" يتصدر منصات التواصل .. عاصفة رقمية لمنع بيع الخمور في الأردن   تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية   عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء

الطراونة يترأس لجنة برلمانية عربية للمصالحة الفلسطينية

{clean_title}
قال رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة سيترأس لجنة برلمانية عربية للسعي للمصالحة الفلسطينية الفلسطينية.

وبين الطراونة في حديثه  أن اللجنة تضم في عضويتها البرلمان الفلسطيني والبرلمان الكويتي.
وأكد أن ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني اساس وقوة للموقف العربي للوقوف بمواجهة المحتل الاسرائيلي.

واضاف أن برئاسته للاتحاد البرلماني العربي لن يدخر جهدا خلال الفترة المقبلة للوقوف بجانب قضية العرب الاولى وهي قضية فلسطين عبر المحافل العربية والاسلامية، بالاضافة الى طرح القضية امام اتحاد البرلمان الدولي الذي سيعقد في الدوحة.