آخر الأخبار
  ولي العهد مهنئًا مصر والمغرب: تأهل مستحق يعكس قيمة وموهبة الكرة العربية   الأرصاد تكشف تفاصيل الكتلة الهوائية الحارة وتوجه نصائح للمواطنين   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الثلاثة أيام القادمة   هام للراغبين بمتابعة مباراة النشامى أمام الأرجنتين في العقبة   الصبيحي يوضِّح كيفية تعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات   علي علوان: السلامي قال لنا أن نستمتع بهذه المباراة .. وسنقدم كل ما لدينا وسنكون عند حسن ظن الجميع   رسالة من الإعلامي عثمان القريني إلى لاعبي المنتخب الأردني قبل مواجهتهم المرتقبة أمام الأرجنتين   لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية   ارتفاع الصادرات الأردنية إلى أوروبا يعكس "التنافسية والجودة"   ماذا قال مدرب “النشامى” عن لقاء الأرجنتين؟   11 حافلة تنقل شباب عجلون إلى جرش لمؤازرة منتخب النشامى أمام الأرجنتين   حوار وطني لترجمة السياسات المناخية لِواقع تنفيذي   من الرؤية إلى التنفيذ .. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب في الأردن   وفاة أردني وفقدان زوجته في فنزويلا جراء الزلزال   ارتياح عام بين طلبة التوجيهي لامتحان رياضيَّات الأعمال   الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل   عيد ميلاد ولي العهد يُصادف الأحد   العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة   علوان: مباراة النشامى أمام الأرجنتين "تاريخية"

النائب المجالي للرياطي : صديقي اعرض البينات والادلة امام الجميع

Saturday
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - وجه النائب حازم المجالي  رسالة الى النائب محمد الرياطي رسالة عبر صفحته على الفيس بوك  قال فيها
 زميلي المحترم النائب محمد الرياطي 
الاختلاف بالرأي سنة الحياة، نختلف بالرأي ولكن لا نختلف على أي أمر يخالف القانون، والقوانين والتشريعات وقبلها الشرع الرباني وجدوا لحسم الخلاف بين الناس.
إن هدر المال العام من أكبر ما يواجهه الأردن، والهدر أحد أشكال الفساد المتفشي، وهناك اجتهاد من الفاسدين بإخفاء الأدلة.
لكن يا صديقي في غمرة ما نعالجه ونطرحه يجب ألا ننسى أن البينة على من ادعى، واننا حتى ونحن نعمل كنواب لا نملك الجزم والحكم لا شرعا ولا قانونا، كما أن الخطأ في طرح رقم سيجعل الجمهور تائها متشككا فيما نطرحه، ونفتح وقتها مجالا لكل فاسد أن يشكك في كل ما نقول، ويصبح الناس حيارى بين الحقيقة والشك.
صديقي ابو الأمين وانت تطلب الفزعة من الجميع للوقوف معك في قضية ال 47 مليون التي تقول أنه أهدرت في يوم وليلة، اعتبرني اول من يفزع للحفاظ على المال العام ومحاسبة من تطاول عليه، ولا يهمني الرقم اكان 47 ام 75 مليون ، ولا يهمني المشروع سواء اكان قطارا ام تلفريك ام مناولة وتحميل وتنزيل ام غير ذلك ....
ما يهمني هو مبدأ التطاول والهدر حتى لو كان دينارا واحدا، بشرط أن يكون حقيقة مستندة لأدلة 
ولكن يا صديقي أقول لك اعرض البينات والأدلة أمام الجميع حتى يفزع الجميع