آخر الأخبار
  مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد   أبو طه بالمرتبة الخامسة بين اللاعبين الأكثر قطعًا للكرات في كأس العالم   صافرة رومانية لمواجهة النشامى والأرجنتين في المونديال   الجيش يرسل مواد تزويد طبية إلى المحطتين الجراحيتين في الضفة الغربية   طوقان: لدينا في الأردن 42 ألف طن من اليورانيوم   مكافحة المخدرات تُحبط تهريب كوكايين و150 ألف حبّة وتُطيح بـ9 متورطين في 5 قضايا نوعية   رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية   علان يدعو الشباب لاغتنام تراجع أسعار الذهب وعدم تأجيل الشراء   611 طالباً من ذوي الإعاقة و11 مريضاً بالسرطان بين متقدمي التوجيهي 2026   الفايز: مياه الشتاء لا يجب أن تذهب هدراً   بعد حادثة دخول موظفة إلى مكتب الوزير وإغلاق الباب عليها .. النائب أحمد هميسات يوجه سؤالاً نيابياً لرئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان   تتجاوز 3.5 مليار دولار .. "فوربس" تكشف كيف بنى رجل الأعمال زياد المناصير ثروته   مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة   تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد   2 مليار و694 مليونا قيمة العجز في الميزان التجاري الأردني   ولي العهد يلتقي رواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أمريكية   موعد أول أيام رمضان 2027 وفقا للحسابات الفلكية   شرط مهم لتوصيل طلبات الطعام بالأردن   الاردن : مقابلات امتحان التوجيهي تحتاج موافقة هيئة الاعلام   النائب السابق ردينة العطي تطالب باستقالات بعد وفاة الدماسي

عشرة الاف متضرر من فساد شركة بيتنا يرسلون نداء استغاثة بجلالة الملك

Wednesday
{clean_title}

جراءة نيوز-عمان-خاص:وجه عشرة الاف مواطن متضرري من شركة بيت المال للادخار والاستثمار "بيتنا"  نداء استغاثة لجلالة الملك ناشدوه فيه بانصافهم خاصة وان شهر رمضان على الابواب واكد المستغيثون بجلالته والذين وصفوا انفسهم بالمحرومين المقهورين بانهم فقدوا اموالهم نتيجة غياب الرقابة والمحاسبة لفاسدين ومتنفذين وبينهم اصحاب معالي وسعادة استغلوا حاجتهم وثغرات القانون بالاستناد الى محامين عينوهم مستشارين لهم لنهب اموال الفقراء وتاليا النص الكامل لنداء الاستغاثة:

دعوه الى سيدنا جلاله الملك الحبيب
سيدنا جلاله الملك رعاك الله وحماك ...
ونحن على مشارف شهر الرحمه والمغفره والعتق من النار لا يسعنا الا ان نتقدم لجلالتكم بالتهنئه بحلول الشهر الكريم راجين الله متضرعين له بان يحميك ويحمى وطننا الغالى من شرور الاعداء
نحن عشره الاف مواطن معذبين محرومين مقهورين لسنا متسولين ولا شحادين ولسنا فاسدين وما نحن بقطاع طرق كل ذنبنا اننا وثقنا بشركاتنا المساهمه العامه واخص بالذكر شركه بيت المال للادخار والاستثمار للاسكان (بيتنا) والشركات التابعه لها ، فاستثمرنا مانملك فى هذه الشركه لتعود علينا وعلى الوطن بالعائد الذى تسمو به نفوسنا وتعلو بلادنا .....ولكن وللاسف ظهر الفاسدون الذين تحاربهم انت بشخصك فى هذه الشركه وهم من اصحاب المعالى والعطوفه والسعاده ، اصحاب نفوذ يتحركون يجولون ويصولون دون رقيب او حسيب مسخرين كل ثغرات القانون لصالحهم بمسانده مجموعه من المحامين المتمرسين على تسخير القوانين لتتماشى مع مصالحهم الغير مشروعه
سيدنا الغالى ...
قلتم فى اخر لقاء لكم "من يثبت عليه الفساد، سيعاقب وفق القانون، وحين أقول لا أحد فوق القانون، أرجو أن لا يكون الأمر حجة لاغتيال الشخصية وتصفية الحسابات ... هدفنا مكافحة الفساد ومحاسبة الفاسدين، لأن التضحيات والجهود التي بذلها آباؤنا وأجدادنا في ظروف صعبة لبناء الوطن هي أمانة في أعناقنا، لذلك لا حماية لأي فاسد ... وانه لابد من إعطاء الوقت اللازم لهذه المؤسسات لتأخذ العدالة مجراها."

سيدنا الحبيب ... ان يساء تطبيق تصريحاتكم وان تسخر لخدمه الفاسدين من المؤكد انه لا يرضيكم ، فان تمنح فرص وليس فرصه للفاسدين لتصويب اوضاعهم غير مقبول ولا يتماشى مع تصريحاتكم

سيدنا صاحب الجلاله
صودرت اموالنا منذ العام 2008 وحتى تاريخه ، لم تبقى جهه حكومه لم نطرق بابها ، انصفنا وزير الصناعه والتجاره (معالى د.هانى الملقى ) بالتعاون مع مراقب عام الشركات عطوفه (د.بسام التلهونى) ومن بعدها انصفتنا محكمه العدل العليا واخيرا وصلت الى هيئه مكافحه الفساد وبالفعل تم تحويلها الى المدعى العام المنتدب فى الهيئه للبت فى وضعها ومازالت منظوره حتى تاريخه . انها اربع سنوات ياسيدنا ... الرضيع فطم والطفل انتقل من مرحله الى مرحله والشاب تخرج من الجامعه والعجوز ووري تحت التراب ومازلنا ننتظر .
لذلك نرجوكم سيدنا ان تنظر الينا نحن متضرري بيتنا وتوابعها بعين العطف وان تنصفنا برد اموالنا ، كما يسرنا دعوه جلالتكم لمشاركتنا الحوار الذي سيتم غدا صباحا الساعه 10 فى وزاره الصناعه والتجاره مطالبين فيه بحمايه حقوقنا بكف ايدى اعضاء مجلس الاداره وتعيين مجلس اداره جديد برقابه حكوميه كامله خصوصا بعد فشل مجلس الاداره بعقد اجتماع الهيئه العامه العاديه ثلاث مرات بسبب عدم رضى المساهمين عن اداء هذا المجلس المدان من قبل محكمه العدل العليا ومن هيئه مكافحه الفساد
سيدنا جلاله الملك ... احببناكم وسنبقى نحبكم ... اوفياء لوطننا الغالى مهما قست الظروف

                                                                                                                   لجنه متضرري بيتنا والشركات التابعه لها