آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"

أين ملف "كلاب الذهبي" ؟

{clean_title}

 

جراءة نيوز - عمان : تتسأل أوساط أردنية عن أختفاء ملف 'كلاب الذهبي' عن لائحة الاتهام التي وجها المدعي العام لمدير المخابرات المخلوع محمد الذهبي ، وتشير معلومات كانت صحف محلية وعربية نشرتها الى أن
الذهبي محمد هو على رأس عمله في دائرة المخابرات العامة وزع على رفاقه كلابا كهدايا و أعطيات .


وبحسب ذات المعلومات التي تداولتها الصحف فان تلك الكلاب المؤهلة والمدربة قد تم شراؤها من المال العام، ومن أموال دافعي الضرائب في الأردن، و أن رجل أعمال صديق للذهبي يدعى نقولا العزوني حصل على 4 كلاب من نوع 'روتو ابيلر ' يقدر ثمنها ب 34 الف دينار أردني ، و أن دائرة المخابرات بقيت تنفق على مصاريف الكلاب من 'مأكل و مشرب و رعاية بيطرية' لغاية طرد الذهبي من دائرة المخابرات .


لائحة الاتهام ضد الذهبي التي نشرتها وسائل الاعلام مؤخرا ، اشارت الى قصة ساعات ' الرولوكس ' التي تلقاها الذهبي هدية من رجل أعمال عراقي يدعي نادر الجميلي مقابل تسهيل حصوله على رقم وطني أردني و باعها لمحلات كرم أمسيح للصياغة و المجوهرات و تقدر قيمتها بنحو نصف مليون دينار .


المفارقة أن ملف الكلاب غاب عن لائحة الاتهام ، وهو ما سر الكثير من رفاق النبيح و العوي الذي رافقوا الذهبي برحلة فساده : وهو على رأس عمله في المخابرات و خارجها ، وهم من أمتعضوا لورود بند لنفقات الكلاب كان يزاحهم على أنفاق الاموال و صرفها وتوزيعها .