آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"

السجن 3 أعوام لشاب قتل صديقه !

{clean_title}

جراءة نيوز- عمان : قضت محكمة الجنايات الكبرى بحبس شاب قتل صديقه بعيار ناري بالخطأ ثلاثة أعوام بعد إدانته بجنحة القتل غير المقصود.
جاء القرار القابل للتمييز خلال الجلسة العلنية التي عقدت برئاسة القاضي هايل العمرو وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وأيمن الغزاوي والتي جرى فيها تعديل وصف التهمة من جناية القتل القصد الى جنحة القتل غير المقصود.
وتتلخص تفاصيل القضية كما وجدتها المحكمة وقنعت بها بوجود علاقة صداقة بين المتهم والمغدور، وفي عصر آخر يوم من حزيران (يونيو) الماضي ذهب المتهم والمغدور بواسطة سيارة يقودها صديق لهم الى حفلة عرس في منطقة جبل القلعة بعمان وهناك اطلق المتهم والمغدور عيارات نارية في حفلة العرس من مسدس كان بحوزتهما ثم عادوا الى منطقة جبل الحسين، وعاد المتهم لمنزله في حين بقي المغدور وصديقه سائق المركبة برفقته.
وبعد غروب اليوم نفسه اتصل المغدور بالمتهم واخبره انه سيحضر لمنزله ليرافقه، وبالفعل وصل المغدور بواسطة السيارة التي يقودها صديقه الى منطقة جبل الحسين وصعد معهما المتهم في الكرسي الخلفي الايمن (خلف المغدور) وتحركوا بالسيارة واشتروا سندويشات من احد المطاعم ثم التقوا بصديق لهم فطلب منه المغدور ان يصعد معهم بالسيارة وبالفعل ركب معهم في الكرسي الخلفي بجانب المتهم.
وبعد ذلك توقفوا في منطقة جبل الحسين وتناولوا السندويشات اربعتهم وتناول المتهم والمغدور اضافة الى ذلك المشروبات الكحولية وخلال ذلك كان بحوزة المتهم مسدس اعطاه اياه المغدور في تلك الليلة فأخرج المتهم المسدس وبدأ يعبث به محاولا إخراج رصاصة من بيت النار، وخلال ذلك ضغط المتهم على الزناد فخرجت رصاصة أصابت الكرسي الامامي الايمن من الخلف واخترقته واصابت المغدور في ظهره، فصرخ المغدور وفتح باب المركبة ونزل منها ثم سقط على الارض فهرع اليه الموجودون برفقته بالمركبة ومن ضمنهم المتهم وحملوه ووضعوه في الكرسي الخلفي للسيارة لإسعافه. وركب بجانبه المتهم واتجهوا به الى المستشفى وخلال الطريق كانوا يطلبون منه ان ينطق بالشهادتين الا ان المغدور وصل متوفى للمستشفى متأثرا بإصابته، فيما فر المتهم من المستشفى ورمى المسدس في مكان لا يستطيع الدلالة عليه ثم سلم نفسه وجرت الملاحقة.