آخر الأخبار
  صحيفة اسبانية : الأردن فاجئ الجميع رغم الخسارة أمام النمسا   الغذاء والدواء تحذر من 4 أنواع جميد غير مطابقة وتدعو لعدم شرائها - أسماء وصور   نص مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية (تفاصيل)   «الاحتياطي الفيدرالي» يثبت الفائدة في أول اجتماع بعهد كيفن وارش   صندوق النقد يوافق على صرف 188 مليون دولار للأردن   يزيد أبو ليلى: المنتخب الجزائري منتخب كبير   عامر شفيع يوجه رسالة إلى حراس النشامى   النقل البري تطلق 17 خدمة إلكترونية مخصصة لنقل الركاب   يزن العرب : المنتخب قدم كل ما لديه داخل الملعب   مدرب النمسا: منتخب الأردن قدم عملًا مذهلًا   توضيح سعودي بشأن منع شاحنات أردنية من عبور المملكة العربية السعودية باتجاه الإمارات   إعلان عقد مؤتمر الاستثمار الأردني – الأوروبي في تشرين الثاني   ارتفاع مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 5.1% خلال نيسان   حارس فيلا ينجو من افعى في دابوق بعد ان تمكن من قتلها   بنك الإسكان الراعي البلاتيني لمعرض الوكالات والامتياز التجاري 2026   1430 اسم نشمي ونشمية في الأردن .. اخرهم اليوم   18.6 ألف شيك مرتجع الشهر الماضي بقيمة 103.6 مليون دينار   المومني: الإنجاز لا يُقاس بنتيجة مباراة   حسان: رفعتم علم الأردن عالياً في نهائيات كأس العالم   الحكومة توافق على منحة بـ 25 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مأدبا

النواب يقتطعون 15% من رواتبهم لصالح الخزينة

Wednesday
{clean_title}

جراءة نيوز - عمان : قرر مجلس النواب اقتطاع 15% من رواتب رئيسه وأعضائه اعتبارا من الشهر الحالي ولمدة ستة اشهر دعما للخزينة، وذلك في الجلسة التي عقدها المجلس اليوم الأربعاء برئاسة عبد الكريم الدغمي رئيس المجلس وحضور رئيس الوزراء وهيئة الوزارة. وكان  المديرون العامون للدرك والدفاع المدني والأمن العام،  ومساعدوهم قرروا أمس  اقتطاع 15% من رواتبهم لصالح خزينة الدولة، اعتبارا من نهاية أيار (مايو) الحالي ولمدة ستة أشهر، في خطوة تنسجم مع التوجهات الحكومية بمختلف المؤسسات المدنية والعسكرية لدعم الميزانية، وخفض النفقات في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها المملكة.