آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

حكم عليها بالاعدام لقتلها زوجها وطفليها وعند تنفيذ الحكم كانت المفاجأة!!

{clean_title}

عند قرأتك للعنوان تتخيل شيء غريب ولكن هنا حدث ما لم يتوقعه احد من الحاضرين في اول حادثة من نوعها، السيدة صباح البالغة من العمر 28 عاماً احدى نزيلات السجن بتركيا والمحكوم عليها بالاعدام شنقاً لأنها ادينت بقتل زوجها وطفليها بالسم.

وفي هذا اليوم تم تنفيذ هذا الحكم بوضع الحبل حول رقبتها وبمجرد ان فتحت الخشبة ليسقط جسدها، وامام صيحات ودهشة الحضور استمرت قدماها بالحركة بشكل غريب للحظات قصيرة جدا، وما ان هدأت حتى سقط منها شيء غريب واذا به مولود ذكر كامل الهيئة.

في البداية ظن الطبيب انه ميت لأنه كان فاقد الوعي ولكن بعد ان حاول انعاشه التفظ الطفل انفاسه واخذ بالبكاء.

لم يكن احد على علم بحملها لأنها كانت ممتلئة الجسم ولم يظهر أي علامة عليها لتدل على حملها.