آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

رجل يقتل زوجته والسر في رسالته التي تركها ! شاهد

{clean_title}

أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "محكمة في مدينة ميامي الأميركية دانت رجلا بتهمة القتل بعدما أعلن عبر موقع "فيسبوك" أنه قتل زوجته مرفقا هذا الاعلان بصور قبل أن يسلم نفسه للشرطة".
وذكرت الصحيفة ان "ديريك ميدينا، البالغ حاليا 33 عاما كتب في رسالة نشرها عبر أشهر موقع للتواصل الاجتماعي بعيد قتله زوجته في أب 2013 في مطبخ منزلهما "سأودع السجن أو سأحكم بالإعدام لأنني قتلت زوجتي، أنا أحبكم يا أصدقائي، سأشتاق إليكم، اعتنوا بأنفسكم، يا أصدقائي على فيسبوك، سوف ترونني على نشرات الأخبار".
وأضاف في رسالته هذه متحدثا عن زوجته جنيفر الونسو "27 عاما": "زوجتي كانت تضربني ولم أعد قادرا على التسامح مع هذه التعديات. لذلك، قمت بما قمت به. آمل أنكم ستفهمونني".
ونقلت الصحيفة عن وكلاء الدفاع ان "موكلهم قام بالدفاع عن نفسه موضحين إن ديريك ميدينا قتل زوجته بعد سنوات من سوء المعاملة كما أن هذه الأخيرة كانت تحمل سكينا قبل الجريمة بسبب شجار حصل بين الزوجين".
أما فريق الادعاء، فأشار إلى أن "الشجار وجريمة القتل حصلا بعد إعلان جنيفر الونسو نيتها ترك زوجها. ولفت إلى أن الزوج قضى على زوجته بعدما وجه إليها ثماني طلقات نارية".
ولفتت الصحيفة الى انه "وبعد ست ساعات من المداولات، دان قاض في محكمة بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة المتهم الأربعاء".
واضافت الصحيفة ان "ديريك ميدينا التزم الصمت لدى النطق بهذا الحكم الذي قد يفضي إلى سجن المتهم مدى الحياة. وسيتم النطق بالحكم النهائي في وقت لاحق".