آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

بالفيديو - عراقي: لو كان صدام حسين حياً فسيغزو الأردن بسبب هذا

{clean_title}
اقدم احد الاعلاميين العراقيين على التهجم والاساءة الى الأردن والشعب الأردني بعد الحادثة التي اثارت جدلاً واسعاً في الشارع الأردني .

حيث حاول الاعلامي العراقي عكس الحقائق من اعتداء 200 ضابط عراقي يتدربون في الاردن على مواطنين اردنيين ورجال أمن ، محاولاً كل جهده اظهارهم بالضحايا .

وباتصال هاتفي جمع هذا الاعلامي بأحد الضباط العراقيين الذي شاركوا في الاعتداء وفضل عدم ذكر اسمه ، زعم أن تفاصيل القضية تعود إلى تهجم 5 مواطنين اردنيين على العراق ما اثار غضب الـ 200 ضابط عراقي لتندلع مشاجرة ادت الى نقل احد الاردنيين للمستشفى ، مضيفاً الى أن المشاجرة تجددت عند حضور رجال الشرطة الذين نصروا ابناء بلدهم .

واضاف العراقي أن 5 من ضباطهم اوقفتهم الاجهزة الأمنية بينما هم يقيمون في فندقهم في شارع الجامعة ممنوعون من الخروج مطالبين حكومتهم بالعمل على اطلاق سراح زملائهم .

وهاجم الاعلامي العراقي الأردن وشعبها بعد انهاءه الاتصال فوراً واصفا بأن الاردن ليست الا 'دودة' أمام العراق ، متهما اياهم بالطائفية ضد الشيعة ومحملاً حكومته المسؤولية داعيا لهم بارسال طلابها وجنودها للدراسة والتدريب في ايران وليس العرب كالأردن .

مضيفاً بأنه لو كان الرئيس العراقي صدام حسين على قيد الحيان لكان اعلنها حرباً على الأردن وقام بغزوها .

هذا ولن تنساق جراءة نيوز الى المستوى الهابط الذي يحاول هذا الاعلامي العراقي الوصول له ، لاننا على يقين بأن غالبية الشعب العراقي يرفض تلك التصرفات الفردية من ابناء شعبه ، كما نذكره بأن لو كان صدام حسين على قيد الحياة فليس هناك ادنى فرصة لظهورك على التلفاز لتتحدث عن الشيعة والطائفية وعن بلد صغير بحجمه مثل الأردن كما وصفته وتناسيت وتجاهلت مدى كبر هذا البلد وعظمة مواقفه النبيلة والانسانية الكبيرة .